ماجدة الرومي: الحرب في البلدان العربية عبثية

عبد الواحد بنديبة
2015-05-30T00:23:52+01:00
ثقافة وفنسلايد شو
عبد الواحد بنديبة29 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ماجدة الرومي: الحرب في البلدان العربية عبثية

تحدثت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي قبل قليل خلال الندوة الصحفية لتقديمها ضمن مهرجان موازين في دورته الرابعة عشر في الرباط، بأسى وحزن كبيرين عن وضعية العالم العربي، خاصة بلدها لبنان وما يعيشه من صراعات سياسية.

وقالت ماجدة الرومي، إن لبنان مثل الطفل الصغير الذي تعرض لضربات سكين من كل الجوانب،، لكن رغم ذلك شمس فجره ستبزغ حتما.

وأضافت الرومي، أنها سعيدة بابنتها نور مساعدتها الفنية، مشيرة في الوقت نفسه أنها سعيدة بحلمها المتمثل في الانضمام للجيش اللبناني، وأنها فخورة بها بعدما تخلت عن شاب كانت مرتبطة به بسبب عدم إيمانه باستقلالية لبنان ووحدته.

وحول جديدها الفني، أكدت ماجدة الرومي، أنها بصدد التحضير لألبوم فني من خمس أغاني يصدر الصيف المقبل، مشددة القول أنها ضد الظهور المتوالي في الإعلام، وأنها تفضل إنتاج ثلاث أغاني سنويا تأتي بالجديد للجماهير”أود أن يعود الزمن العربي لثلاث أغنيات”.

ماجدة الرومي، لم تستطع تمالك نفسها، وهي تتحدث عن وضعية العالم العربي وبلدها لبنان خاصة، حين قالت” الحرب الدائرة في الدول العربية ولبنان، عبثية ومن يقاتلون فيها لا يعرفون لماذا يقاتلون”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق