سعيد التغماوي يفتخر بصورته مع الأميرة لالة سلمى

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان27 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
سعيد التغماوي يفتخر بصورته مع الأميرة لالة سلمى

نشر النجم العالمى المغربي سعيد التغماوي، صورة له مع الأميرة لالة سلمى، عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، وذلك خلال لقائه الأميرة في افتتاح الدورة 21 مهرجان من مهرجان الموسيقى الروحية بمدينة فاس.

وعلق سعيد التغماوي على الصورة ”  شكرا لكم على تنظيم مهرجان المقدس فاس للموسيقى! شكرا لك مدينة فاس!وإلى صاحبة السمو الملكي لهذا الافتتاح، ليلة مضيئة بوجودكم! حب واحد” .

وللإشارة فإن الممثل المغربي سعيد التغماوي مغربي ، ولد بفرنسا،  شارك في عدة أعمال كبرى أهمها،  المسلسل الأمريكي العالمي”lost”،  في الموسم الخامس،  و قد تم استضافته في برنامج  ” رشيد شو ” ، حيث تحدث عن تجربته الفنية التي بدأها في التسعينيات من خلال بروزه في فيلم  ” الكراهية  ” والذي مكنته من نيل السعفة الذهبية لمهرجان  ” كان ” ، وقد حرص سعيد التغماوي خلال حلقة البرنامج على الحديث بالدارجة المغربية، وتحدى نفسه على عدم التحدث باللغة الفرنسية، وهو ما أكسبه حب واحترام الكثيرين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق