كريستيان بايل مرشح لتجسيد شخصية ستيف جوبز في فيلم جديد

سعد الدين لمزوق
ثقافة وفن
سعد الدين لمزوق21 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
كريستيان بايل مرشح لتجسيد شخصية ستيف جوبز في فيلم جديد
0c57d580c89635ec467dfb3e26e69c42 - مشاهد 24

يسعى المخرج ديفيد فينشر إلى أن يكون نجم سلسلة أفلام Dark Night  البريطاني كريستيان بايل هو من يجسد شخصية مؤسس شركة “آبل” ستيف جوبز في فيلم جديد عن حياته.
وذكر موقع “هافنغتون بوست” أنه لم يتم  بعد ربط الاتصال بعد بكريستيان بايل وعرض المشروع عليه لكنه يبقى الخيار الأول للمخرج فينشر.
وتحدث الموقع المذكور أن فينشر مصر على أن يكون بايل هو من يجسد شخصية جوبز وأنه لن يقوم بإخراج الفيلم في حال ما تم اختيار ممثل آخر للقيام بالدور.
وتوقع موقع “هافنغتون بوست” أن يساهم الفيلم، في حال خروجه للوجود، في جعل بايل يتنافس على عدد من الجوائز وهو الذي نجح في الترشح لجائزة الأوسكار كأحسن ممثل هذه السنة بفضل دوره في فيلم American Hustle.
هذا وكان النجم آشتون كوتشر، المعروف أكثر بأدواره في أفلام الكوميديا الرومنسية، قد قام بالدور الرئيسي لفيلم عن حياة جوبز السنة الماضية بيد أن موقع “هافنغتون بوست” توقع أن يلاقي الفيلم الجديد نجاحا أكبر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق