ميساء مغربي تعتز بمغربيتها

سلمى زيدان
2015-05-20T11:51:14+01:00
ثقافة وفن
سلمى زيدان20 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ميساء مغربي تعتز بمغربيتها

نشرت الممثلة المغربية ميساء المغربي، المقيمة في الإمارات العربية المتحدة عبر صفحتها الرسيمة على “إنستغرام”، صورة لها بجواز السفر المغربي، وذلك في رد غير مباشر على التصريحات التي نسبت إلى المغنية والممثلة المغربية أمل العنبري والتي اتهمتها بالتنكر لبلدها الأم المغرب وعدم حديثها باللهجة المغربية.

وكتبت ميساء “أدين بالشكر والامتنان والعرفان لكل دولة منحتني جوازها لتسهيل تنقلاتي وعملي، سوءا عربية أو أجنبية، أدين للإمارات الحبيبة التي أعيش على أرضها بكل كرامة واحترام بالكثير وللمملكة العربية السعودية التي أطلقتني فنيا وللكويت هوليود الخليج ولكل دول الخليج التي وهبني مواطنوها ومقيموها الحب والدعم ولمصر الحبيبة التي علمتنا الفن صدقا“.
وأضافت ميساء “أنا مغربية الدم والمنشأ خليجية الهوى وعربية الإنتماء، قد أتحدث لغات ولهجات عدة لكنها لن تنسيني  لهجتي بلدي وأصلي ولا أحب أن يصرح أحد عني سواء كان فنانا أو خلافه فكل واحد يمثل نفسه فقط.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق