المطرب المغربي محمد عدلي يطرح أغنيته الجديدة ” أنا وإياك”

بوشعيب الضبار
ثقافة وفن
بوشعيب الضبار18 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المطرب المغربي محمد عدلي يطرح أغنيته الجديدة ” أنا وإياك”
443d8124a98eeb875f9c56a79c8264f8 - مشاهد 24

يطرح المطرب المغربي الشاب محمد عدلي، ،أغنيته الثالثة ” أنا و ياك”،  نزولا عند رغبة معجبيه الذين تعودوا عليه في اللون الرومانسي.
وحسب بيان تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه، فإن هذه الأغنية ” تنتمي إلى مدرسة الدراما الرومانسية حيث برع محمد عدلي في هذا النوع من الأغاني  خلال  مشاركته السابقة في النسخة العربية الأولى من برنامج  THE VOICE الذي يبث على قناة MBC ، و ذلك من خلال أدائه لعديد من الأغاني العربية الشلئعة ،حيث أبهر أعضاء لجنة التحكيم (شيرين عبد الوهاب، كاظم كاظم الساهر، صابر الرباعي وعاصي الحلاني) والملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم”.
“أنا وياك”، أغنية مدتها 4 دقائق و 50 ثانية؛ من كلمات ، ألحان و أداء  محمد عدلى، تم طرحها على أمواج الإذاعات الوطنية والإذاعات العربية يوم الجمعة 7 مارس  2014 ، وذلك بهدف “إحياء طابع الرومانسية  و الرقي بالأغنية المغربية (الجيل الجديد) “، وفق نفس البيان.
سيتم تصوير” أغنية “أنا وياك”على طريقة الفيديو كليب بأسلوب جديد و بسيط جدا، وسيطرح الفيديو كليب  في المغرب وقنوات فضائية في نهاية شهر أبريل 2014.
“أنا وياك”
غناء : محمد عدلي / كلمات ، ألحان و رؤية فنية : محمد عدلي /توزيع : سعيد هدار الصنهاجي / ميكساج: رشيد محمد علي / تسجيل : استوديوهات يوسف العلوي
ماستر : جوليان لوسيور/ إنتاج مشترك : محمد عدلي & نفيسة بناني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق