استئناف تصوير “فاست أند فوريوس 7” من دون بول ووكر

سعد الدين لمزوق
ثقافة وفن
سعد الدين لمزوق13 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
استئناف تصوير “فاست أند فوريوس 7” من دون بول ووكر
9ce385bc6280a235db23faa4db5e78be - مشاهد 24

سيتم استئناف تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلام الحركة الشهيرة “فاست أند فوريوس” من دون النجم بول وووكر الذي توفي في حادث سيارة في شهر دجنبر من العام الماضي.
وبحسب ما ذكره موقع “هوليود لايف” فإن استئناف تصوير “فاست أند فوريوس 7” سيتم انطلاقا من 31 مارس الجاري بعدما توقف اضطرارا بسبب وفاة نجمه السابق.
وبحسب ما ذكره الموقع ذاته فإن مخرج الفيلم جايمس وان وكاتبي السيناريو كريس مورغان وجفري كيرشنباوم يعملون على الإبقاء على شخصية بول ووكر في الفيلم خصوصا وأن تقريبا 85 بالمئة من الفيلم قد تم تصويره.
وتعد سلسلة فاست أند فوريوس من أشهر أفلام الحركة في السنوات الأخيرة منذ أول فيلم عام 2001.
وشارك عدد من الممثلين البارزين في مختلف أفلام “فاست أند فوريوس” من بينهم الراحل بول ووكر وفان ديزيل وتايريس غيبسون وإيفا مينديز.
وسيعرف الفيلم الجديد الذي من المقرر أن يخرج لصالات العرض في أبريل من العام المقبل مشاركة ثلثة أخرى من نجوم أفلام الحركة من بينهم دواين جونسون وجاسون ستاثام وطوني دجا والممثلة ميشيل روديريغيز.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق