كريستين ستيورات أول أمريكية تنال César Award

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري21 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
كريستين ستيورات أول أمريكية تنال César Award

حققت النجمة العالمية Kristen Stewart إنجازاً هامّاً لم تنجح أيٌّ من نظيراتها في تحقيقه حتى الآن وتمثّل بفوزها بجائزة César Award الفرنسية، التي تُعتبر من أهمّ وأرقى الجوائز الفنية على مستوى العالم، لتصبح بذلك أوّل أمريكية تفوز بهذه الجائزة.

Stewart البالغة من العمر 24 عاماً، والتي حققت شهرة واسعة النطاق بعد سلسلة أفلام Twilight، لم تصدّق الأمر لدى سماع اسمها أثناء الاحتفال بتوزيع الجوائز في يوم الجمعة، حيث أعربت عن دهشتها وسعادتها البالغة في الكلمة التي ألقتها أمام الحضور باللغة الفرنسية.

وقد تمّ منح Kristen هذه الجائزة عن فئة أفضل ممثلة مساعدة في فيلم Clouds of Sils Maria، الذي تمّ إطلاقة في أيار من السنة الحالية، وهو من إخراج الفرنسي Olivier Assayas.

وفي كواليس الاحتفال الضخم الذي حضرته نخبة من ألمع وأهمّ النجوم، قالت Stewart إنّها تفضّل صناعة الأفلام الفرنسية، مشيرة إلى أنّ فوزها بجائزة بهذا الحجم يعني لها الكثير على الصعيدين الفني والشخصي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق