إنذار كاذب بقنبلة قرب مسرح حفل جوائز الأوسكار

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري20 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إنذار كاذب بقنبلة قرب مسرح حفل جوائز الأوسكار

قالت الشرطة الأميركية في لوس أنجلوس إن حالة من الفزع انتشرت الخميس، بعد مخاوف من وجود قنبلة قرب مسرح في هوليوود يستضيف حفل جوائز الأوسكار حين لوح سائق سيارة باسطوانة غاز في مجمع تجاري قريب وتم القبض على الرجل.
وقالت الشرطة إن فريق إبطال المفرقعات ضرب طوقا أمنيا حول واجهات محال تجارية ومدخل أحد الفنادق بعد أن نزل رجل كان يقود سيارته برعونة للشارع ومعه اسطوانة غاز البروبان السائل.
وقال الرجل للشرطة التي استوقفته إن لديه أيضا اسطوانتي أكسيد النيتروس وهو غاز غير قابل للاشتعال يعرف بأنه غاز الضحك.
ووضع الرجل رهن الاحتجاز بينما استدعي فريق المفرقعات للتحقيق في الأمر، وقال أحد الضباط إن تقنيات إبطال القنابل استخدمت لاحقا لتفجير
الاسطوانات من قبيل الاحتياط، وقالت المتحدثة باسم الشرطة جين كيم إنه لم يعثر على أي متفجرات خلال التحقيق.
وجرت هذه الأحداث نحو الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي على مسافة مبنى واحد من تقاطع شارعي هوليوود بوليفارد وهايلاند أفينيو حيث يقع مجمع مسارح دولبي ثياتر، وظلت الشرطة في موقع الأحداث لنحو خمس ساعات قبل التأكد من تأمين المكان.
والمنطقة المحيطة بدولبي -الذي سيستضيف حفل الأوسكار يوم الأحد مغلقة بالفعل أمام حركة المرور استعدادا لأكبر حفل لصناعة السينما.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق