فرفة بيتر بان على الجليد الروسية لأول مرة بالمغرب

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري2 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فرفة بيتر بان على الجليد الروسية لأول مرة بالمغرب

تستقبل مدينة الدار البيضاء ولأول مرة بالمغرب يومي 28 و 29 مارس المقبل فرقة نجوم الجليد الروسية ذات الشهرة العالمية والتي ستقدم عرضها الموسيقي والكوميدي ” بيتر بان على الجليد ” on Ice Peter Pan وذلك بالقاعة المغطاة لمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء .
هذا العرض المصمم للأطفال والذي يمكن لجميع أفراد العائلة مشاهدته والاستمتاع به هو من تنظيم On AIR production والتي خصصت لهذا العرض قاعة معدة بمواصفات عالمية والتي ستستقبل خمس عروض على الجليد .
واستطاع العرض الموسيقي ” بيتر بان على الجليد ” في نسخته الحديثة المأخوذة عن العرض الكلاسيكي البريطاني الذي عرض لسنوات على مسارح برودواي ، و منذ انطلاقته في 23 نوفمبر 2013 ، أن يستقطب أكثر من مليون مشاهد عبر العالم نظرا لمشاركة مغنيين من الطراز العالي ، و المتزلجون ذوي الخبرة و المهارة في عالم التزلج على الجليد ، كما يضم العرض ألعاب بهلوانية والمؤثرات الخاصة .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق