الرئيسية / ثقافة وفن / جونيور ولورنس أكبر الفائزين بـ”بيبولز تشويس أواردز”
jennifer-lawrence5

جونيور ولورنس أكبر الفائزين بـ”بيبولز تشويس أواردز”

كان روبرت داوني جونيور وجينيفر لورنس أكبر الفائزين بجوائز “بيبولز تشويس أواردز” التي وزعت الأربعاء، إلى جانب مسلسل “ذي بيغ بانغ ثيوري”.

ونال روبرت داوني جونيور بطل “ذي آيرن مان” جائزتي أفضل ممثل، وأفضل ممثل في فيلم درامي، في حين حازت جينيفر لورنس جائزتي أفضل ممثلة وأفضل ممثلة في فيلم تشويق.

وكانت جائزة أفضل فيلم سينمائي من نصيب “ماليفيسنت” لاستوديوهات “ديزني” الذي أخرجته أنجلينا جولي، في حين نال “دايفرجنت” جائزة أفضل فيلم تشويق ومنح بطلاه شايلين وودلي وتيو جيمس جائزة أفضل ثنائي على الشاشة.

وفي فئة الأفلام الكوميدية، نال “22 جامب ستريت” جائزة أفضل فيلم وآدم ساندلر جائزة أفضل ممثل وميليسا ماكارثي جائزة أفضل ممثلة.

واختير مسلسل “ذي بيغ بانغ ثيوري” ليكون أفضل برنامج تلفزيوني، مطيحا خصوصا بمسلسل “غايم أوف ثرونز”.

ونالت كايلي كووكو سويتينغ التي تمثل في هذا المسلسل جائزة أفضل ممثلة تلفزيونية، في حين فاز كريس كولفر بطل “غلي” بالجائزة عينها للرجال.

وحازت المغنية تايلور سويفت جائزة أفضل فنانة.

وتوزع هذه الجوائز في مجالات السينما والتلفزيون والغناء بالاستناد إلى تصويت الجمهور على الانترنت، خلافا لغيرها من الجوائز، مثل “اوسكار” و”غولدن غلوب” التي يمنحها عاملون في المجال الفني.

وتوزع جوائز “غولدن غلوب” للسينما الأميركية الأحد في بيفرلي هيلز قبل جوائز “غرامي” المزمع منحها في الثامن من شباط/فبراير وجوائز “اوسكار” في 22 من الشهر عينه.