عامر توفيق مطرب في الرابعة والستين يتألق في The Voice

admin
ثقافة وفن
admin11 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
عامر توفيق مطرب في الرابعة والستين يتألق في The Voice
537eafaab0a4c0a227d88cc02e4492cf - مشاهد 24
 
  ظهرت العديد من المواهب المتميزة في برنامج المواهب ذا فويس أحلى صوت في موسمه الثاني, وكان للعراق حصة كبيرة من المشتركين, فأكثر مشترك لفت الأنظار هو عامر توفيق من العراق.
 عامر يبلغ من العمر 64 عاماً , جاء إلى The Voice ليحقق ما عجز عن تحقيقه طول فترة إحترافه للغناء الطربي والتي امتدت على مدى أربعين سنة تقريباً منذ أن اشترك في برنامج “ركن الهواة” في بغداد ومن ثم تم اختياره كمطرب مقام في فرقة الفنون الشعبية.   
عامر توفيق فنان يملك إمكانيات صوت عالية ومدعومة بالدراسة المعمقة للموشحات والمقامات الغنائية، عرف عنه إلتزامه الشديد بفنه ورفضه لكل ما يخرج عن أصول الغناء والموشحات . 
  يرى أنه يستحق مكانة غير التي هو فيها وهو ما جعله يتخذ الخطوة الجريئة في الإشتراك ببرنامج The Voice وهو ما اعتبره الكثير من متابعيه من حقه وأثبت خلال المرحلتين الأوليتين من البرنامج أنه صوت جبار وأمامه فرصة كبيرة لنيل لقب حلم فيه سنين طويلة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق