أحمد عز يوكل المحامي المثير للجدل مرتضى منصور في قضيته مع الممثلة زينة

سعد الدين لمزوق
ثقافة وفن
سعد الدين لمزوق4 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أحمد عز يوكل المحامي المثير للجدل مرتضى منصور في قضيته مع الممثلة زينة
68f0729dbfa0e2e0301e7f43002c0610 - مشاهد 24

قرر النجم السينمائي أحمد عز توكيل المحامي المثير للجدل مرتضى منصور في قضية خلافه مع النجمة زينة التي تقول أنها تزوجت بأحمد عز سرا وأنجبت منه توأما ذكر.
ويعتبر مرتضى منصور من أكثر المحامين المثيرين للجدل في مصر، وهو معروف بلسانه السليط ومهاجمته لمن يخالفونه الرأي على شاشات التلفزيون بكلمات نابية، وكان أبرزهم الإعلامي الساخر باسم يوسف.
هذا ولم ترد بعد أي تفاصيل بخصوص القضية التي استأثرت باهتمام الرأي العام الفني في مصر وهي تعيد للأذهان الأخبار الفضائحية لنجوم الفن في العالم الغربي.
وذكرت وسائل إعلامية عربية أن المغني تامر حسني، الذي تربطه علاقة جيدة مع زينة، يحاول التدخل للصلح بين الطرفين فيما رفض الممثل أحمد السقا، صديق عز المقرب، التدخل في الموضوع.
وذكر أن زينة عادت إلى القاهرة يوم السبت الماضي قادمة من نيويورك، حيث وضعت طفليها كما هي عادة عدد من نجوم مصر الذي يرغبون في منح الجنسية الأمريكية لأبنائهم، وأنها أطلقت عليهما اسمي عز الدين وزين الدين.
وأشارت بعض المصادر أنها الممثلة المصرية بعثت في الآونة الأخيرة رسالة شديدة اللهجة لأحمد عز تتهم فيه بانعدام المسؤولية والتهرب من واجبه كزوج وأب للطفلين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق