الرئيسية / ثقافة وفن / أحمد عز يوكل المحامي المثير للجدل مرتضى منصور في قضيته مع الممثلة زينة
68f0729dbfa0e2e0301e7f43002c0610

أحمد عز يوكل المحامي المثير للجدل مرتضى منصور في قضيته مع الممثلة زينة

قرر النجم السينمائي أحمد عز توكيل المحامي المثير للجدل مرتضى منصور في قضية خلافه مع النجمة زينة التي تقول أنها تزوجت بأحمد عز سرا وأنجبت منه توأما ذكر.
ويعتبر مرتضى منصور من أكثر المحامين المثيرين للجدل في مصر، وهو معروف بلسانه السليط ومهاجمته لمن يخالفونه الرأي على شاشات التلفزيون بكلمات نابية، وكان أبرزهم الإعلامي الساخر باسم يوسف.
هذا ولم ترد بعد أي تفاصيل بخصوص القضية التي استأثرت باهتمام الرأي العام الفني في مصر وهي تعيد للأذهان الأخبار الفضائحية لنجوم الفن في العالم الغربي.
وذكرت وسائل إعلامية عربية أن المغني تامر حسني، الذي تربطه علاقة جيدة مع زينة، يحاول التدخل للصلح بين الطرفين فيما رفض الممثل أحمد السقا، صديق عز المقرب، التدخل في الموضوع.
وذكر أن زينة عادت إلى القاهرة يوم السبت الماضي قادمة من نيويورك، حيث وضعت طفليها كما هي عادة عدد من نجوم مصر الذي يرغبون في منح الجنسية الأمريكية لأبنائهم، وأنها أطلقت عليهما اسمي عز الدين وزين الدين.
وأشارت بعض المصادر أنها الممثلة المصرية بعثت في الآونة الأخيرة رسالة شديدة اللهجة لأحمد عز تتهم فيه بانعدام المسؤولية والتهرب من واجبه كزوج وأب للطفلين.