الرئيسية / ثقافة وفن / بن أفليك في صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية مع “غون غيرل”
0a7009adccdbc4bb932a2049fac3c934

بن أفليك في صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية مع “غون غيرل”

 

لا يزال فيلم “غون غيرل” من بطولة بن أفليك يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية، على ما أظهرت أرقام مجموعة “إكزيبيتر ريليشنز”.

وقد حصد هذا الفيلم المقتبس عن رواية لجيليان فلين 26,8 مليون دولار من العائدات خلال الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (78,2 مليونا في المجموع).

وجاء فيلم جديد في المرتبة الثانية هو “دراكولا آنتولد” المتمحور على مغامرات مصاص الدماء الشهير، مسجلا 23,4 مليون دولار من العائدات.

وتلاه في المرتبة الثالثة فيلم جديد أيضا هو “ألكزندر أند ذي تيريبل، هوريبيل، نو غود، فيري باد داي” من بطولة ستيف كارل وجينيفر غارنر، مع 19,1 مليون دولار من العائدات.

وتراجع إلى المرتبة الرابعة فيلم الرعب “أنابيل” مع 16,3 مليون دولار من العائدات خلال الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (62 مليونا في المجموع).

وكانت المرتبة الخامسة أيضا من نصيب فيلم جديد هو “ذي جادج” من بطولة روبرت داوني جونيور في دور محام يدافع عن والده القاضي المتهم بالقتل. وقد حصد هذا الفيلم 13,3 مليون دولار من العائدات.

وجاء في المرتبة السادسة فيلم “ذي إكوالايزر” الذي يؤدي بطولته دينزل واشنطن في دور بائع في متجر يقدم المساعدة لشابة وقعت ضحية العصابات الروسية والذي حقق 9,7 ملايين دولار من العائدات (79,8 مليونا في المجموع).

ومن الأفلام الجديدة الأخرى هذا الأسبوع، “آديكتيد” المقتبس عن رواية إباحية والذي جاء في المرتبة السابعة حاصدا 7,6 ملايين دولار، ومتقدما على فيلم الخيال العلمي “ذي مايز رانر” الذي يروي قصة مجموعة من الشباب علقوا في دهليز والذي حقق في المرتبة الثامنة 7,5 ملايين دولار من العائدات (83,8 مليونا في المجموع).

واحتل المرتبة التاسعة فيلم “ذي بوكسترولز” الذي تدور أحداثه حول وحوش صغيرة تخرج ليلا من قنوات المجارير لسرقة الأطفال والأجبان مع 6,6 ملايين دولار من العائدات. وتلاه في المرتبة العاشرة فيلم “ليفت بيهايند” من بطولة نيكولاس كايج مع 2,9 مليون دولار.