نقابيون في الإذاعة والتلفزة المغربية ينظمون وقفة احتجاجية ثانية

بوشعيب الضبار
ثقافة وفن
بوشعيب الضبار4 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
نقابيون في الإذاعة والتلفزة المغربية ينظمون وقفة احتجاجية ثانية
51c55c63ef28dd3c4bbc94adc83256c2 - مشاهد 24

 أعلن  مكتب النقابة الديمقراطية للإعلام السمعي البصري بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة عن تنظيم  وقفة احتجاجية ثانية وذلك يوم الخميس 16 أكتوبر الجاري، ابتداء من الساعة 11 صباحا أمام المقر الرئيسي للشركة بالرباط، عقب الوقفة الاحتجاجية ليوم الأربعاء 24 شتنبر ، والتي عرفت مشاركة العديد من العاملين والعاملات في المؤسسة.
   وأوضح بلاغ صادر عن المكتب النقابي أن هذه الوقفة الاحتجاجية ، “تأتي في ظل استمرار رئاسة الشركة وإدارتها العامة  في نهج سياسة التجاهل والصمت المطبق حيال تنفيذ مقتضيات الاتفاق المشترك ليوم 3 يونيو 2014 والذي مضى على توقيعه أزيد من أربعة أشهر دون أن يتحقق أي شيء منه”.
   وأضاف المصدر ذاته، أنه إن كان هذا الاتفاق المشترك يهم بالأساس حل المعضلات التي يعاني منها العاملون والعاملات بالشركة، “فإنه لا ينسينا مطالبنا الجوهرية والأساسية والمتمثلة في دمقرطة الاعلام العمومي واستقلاليته وانفتاحه على محيطه المجتمعي، والتي نعتبرها في النقابة الديمقراطية للإعلام السمعي البصري منطلقا ومدخلا أساسيا لحل كافة المعضلات التي تواجه كل مكونات الاعلام العمومي والعاملين به”.
 


  

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق