نجوم هوليوود في البندقية لحضور حفل زفاق كلوني

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري27 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
نجوم هوليوود في البندقية لحضور حفل زفاق كلوني
f1fa8f2f32a6593a52e3f2aee59dc765 - مشاهد 24

 

استقبل النجم جورج كلوني أشهر عازب في هوليوود ضيوفه من المشاهير والنجوم في مدينة البندقية الايطالية اليوم السبت استعدادا لحفل زفافه ومحامية حقوق الإنسان لبنانية الأصل أمل علم الدين. ومثلما يخيم الضباب في الصباح على سماء القنال الكبير في البندقية خيمت السرية الشديدة على تفاصيل الحفل.

وجعلت الاستعدادات الضخمة للزفاف الذي ينتظر أن يصبح الأهم هذا العام، المدينة الايطالية تبدو كهوليوود أخرى مطلة على البحر الأدرياتيكي.

وسيحضر الضيوف حفل عشاء كبيرا في فندق أمان كانال غراند ذي السبعة نجوم والمقام في قصر يعود للقرن السادس عشر ويطل على القنال الكبير في البندقية. وسيعلن كلوني وأمل زواجهما بشكل غير رسمي في الحفل قبل أن تقام مراسم زواج مدني بعد غد الاثنين.

وقالت تقارير محلية إن الضيوف سيحضرون حفل استقبال بحديقة الفندق الخلفية وفي ظل حماية من الأعين المتلهفة وعدسات المصورين قبل اقامة حفل عشاء في قاعة الطعام الرئيسية. وتنقل الضيوف في المدينة في زوارق سريعة حملت الحرفين الأولين من اسمي جورج وأمل.

ومن المتوقع إقامة المراسم الرسمية يوم الاثنين في مبنى بلدية البندقية بقصر كافارسيتي الذي يعود للقرن الرابع عشر، وذكرت وسائل اعلام ايطالية أن رئيس بلدية روما السابق والتر فالتروني وهو صديق لكلوني سيقود المراسم. وأعلن مسؤولو البندقية إغلاق عدد من الشوارع الضيقة في المدينة لمدة ساعتين يوم الاثنين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق