أحلام

أحلام تلغي حفلها بفاس.. وجمهورها يتشبث بحضورها

نشرت المطربة الإماراتية أحلام فيديو يحمل مفاجأة غير سارة لمنظمي مهرجان الموسيقى الروحية بفاس في دورته 22، وقالت إنه من المحتمل أن تلغي حفلها الذي كان من المقرر إحياءه في 13 من ماي الجاري بباب المكينة.

وأعلنت النجمة الخليجية  من خلال مقطع فيديو قصير عبر حسابها على تطبيق “انستغرام”، أنها لن تشارك في مهرجان فاس وقالت: “أبي أقلكم على خبر، يمكن مو حلو، احتمال كبير إني ما اغني في المغرب”.

وأضافت: “في شوية لخبطة”، وتابعت في مقطع فيديو آخر: “لأني أنا ما كنت بغني في المهرجان، وهم طلبوني شكرا لهم، وبعد ما جاتني رسالة ووافقت، طلبت أغني يوم الجمعة، وهم طالبين اغني يوم الإثنين، وأنا مش موافقة اغني الإثنين، فا احتمال كبير إني ما اغني للأسف”.

ولقي قرار أحلام معارضة كبيرة من طرف محبيها في المغرب الذين أنشأوا هاشتاغ يحمل إسم #الجمهور_يطالب_باحلام_في_فاس، طالبوا فيه إدارة المهرجان باستدراك الأمر وحل مشكل برمجة الحفلات لتتمكن أحلام من إحياء حفلها كما كان مقررا، وطبعا انقسم المعلقون إلى فئتين واحدة مؤيدة وأخرى معارضة من خلال التعاليق على الهاشتاغ.

 

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.