بعد نجاح “ماشي بحالهوم”.. “أمينوكس” يستعد لإطلاق “مكاين ما”

عبد اللطيف الصلحي
2016-04-29T15:51:18+01:00
ثقافة وفن
عبد اللطيف الصلحي29 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد نجاح “ماشي بحالهوم”.. “أمينوكس” يستعد لإطلاق “مكاين ما”

يستعد الفنان الشاب أمين تمري الملقب بـ “أمينوكس” لإطلاق عمل فني جديد على طريقة الفيديو كليب يحمل عنوان “مكاين ما”، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنية “ماشي بحالهوم”.

هذا العمل من كلمات وألحان أمين تمري، وتوزيع الموسيقي بلال أفريكانو، وتم تسجيل الأغنية بأستوديو “Africa production” بمدينة طنجة.

وجرى تصوير كليب الأغنية بمدينة طنجة، تحت إدارة المخرج الشاب رضوان اكلاي، حيث من المنتظر أن يظهر أمين بلوك جديد ومختلف في الكليب وسط أجواء مميزة وفريدة يشارك خلاله إحدى العارضات الأجنبيات وأخصائية عالمية مغربية في المكياج التشكيلي، بالإضافة إلى مشاركة فريق رقص هيب هوب “United motion” برئاسة حمزة بياي بطل العالم في الهيب هوب، فيما يعود إنتاج الكليب لأمين تمري.

890fc2d6-628f-45b3-9116-663fc3f409a9

واختار أمينوكس في عمله الجديد التطرق إلى موضوع إجتماعي يرصد خلاله مجموعة من الأحاسيس التي تتغنى بالحب، حيث يختلف تماما عن كل الأعمال السابقة إذ تم الإشتغال هذه المرة بطريقة وشكل جديد.

جدير بالذكر، أن أمين يستعد لإحياء السهرة الختامية بمهرجان فاس للموسيقى الروحية، وحفل آخر ضمن فعاليات مهرجان موازين في دورته 15 وذلك يوم الإثنين 23 ماي القادم.

إقرأ أيضا: الفنانة زينب أسامة تطرح “أزمة ثقة”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق