من جديد..رامز جلال يتعرض للضرب على يد نجم عالمي

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري29 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
من جديد..رامز جلال يتعرض للضرب على يد نجم عالمي

أفادت تسريبات من كواليس برنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار”، أن رامز جلال تعرض من جديد إلى الضرب على يد نجم عالمي كان ضحية لإحدى مقالبه، وذلك بعد أيام قليلة من تعرضه للضرب على يد النجم ستيفن سيغل دخل على إثره للمستشفى.

وأشارت التسريبات إلى أن الضيف الجديد في البرنامج هو النجم العالمي أنطونيو بانديراس، الذي سقط بدوره كأحد ضحايا مقالب رامز ولم يتحكم في رد فعله فإنهال على رامز بالضرب.

المزيد: النجمة العالمية “كريستينا أغيليرا” في حفل اختتام موازين

ويدور مقلب رامز بيلعب بالنار حول استدعاء النجوم إلى بناية توين سانتر بالدار البيضاء على أساس حضور لقاء إعلامي، ثم يتم الاعلان عن وجود حريق بالبناية حيث يلعب رامز جلال دور الإطفائي ليتم أخذ الفنان إلى السطح من أجل إنقاذه عبر طائرة هلكوبتر، ويسمع ذوي انفجار قوي في البناء، وبعد ذلك يعلن رامز عن المقلب.

لكن يبدو أن مقالب رامز باتت ترد له في الحين منذ بداية تسجيلها أسفرت عن تعرضه للضرب مرتين إلى حدود اللحظة ولا يمكن توقع ما سينتج عنها في باقي الحلقات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق