بعد “سلخة” سيغل.. رامز جلال يستفيق من غيبوبته ويكشف ما حصل

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري25 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد “سلخة” سيغل.. رامز جلال يستفيق من غيبوبته ويكشف ما حصل

خرج الممثل المصري رامز جلال بأول تعليق بعد تعرضه للضرب من طرف الممثل الأمريكي ستيفن سيغل أثناء تصوير إحدى المقالب، وقال إن حلقة سيغل من أصعب الحلقات التي صورها على الإطلاق في حياته ولن ينسى أبدا ما حدث له طوال حياته.

وأضاف جلال أن النجم العالمي لم يستوعب أنه وقع ضحية مقلب في برنامج ولا يتقبل المزح بتاتا، خاصة أنه يرفض تماما فكرة المشاركة في برامج المقالب بشكل عام.

المزيد: بسبب المقالب.. رامز جلال بين الحياة والموت

وذكرت تقارير إخبارية عن مصدر من داخل فريق العمل أن رامز أصر على استضافة “ستيفن سيغل” رغم التحذير أكثر من مرة لأن سيجال لا يعرف المزح ويرفض فكرة المقالب شكلا وموضوعا كما أصر رامز على تيسير العمل بشكل طبيعي كباقي الحلقات السابقة .

وأوضح المصدر أن رامز عندما تعرض لكمية من الضرب المبرح من النجم العالمي أثناء التصوير طالب باستكمال العمل دون توقف على الرغم من إصابته وظل متماسكا لاستكمال الحلقة حتى تعرض لحالة إغماء وسقط على الأرض وتم نقله إلى المستشفى . لكنه أكد أنه مستمر في إيقاع نجوم العالم وما حدث لم يؤثر عليه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق