الرئيسية / ثقافة وفن / هؤلاء الفنانات يتصدرن قائمة النجوم العرب على “السوشيال ميديا”
النجوم العرب
نحمتا برنامج "أراب أيدول" أحلام ونانسي عجرم

هؤلاء الفنانات يتصدرن قائمة النجوم العرب على “السوشيال ميديا”

أصبحت “السوشيال ميديا” وسائل تواصل لا غنى عنها بالنسبة للمشاهير، بما فيهم النجوم العرب.

واللافت في قائمة أكثر خمسة فنانين متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي من بين النجوم العرب أنها خلت من اسم أي فنان ذكر، حيث اكتسحت الفنانات القائمة.

في هذا المقال، نتعرف على أبرز 5 فنانات عربية على “السوشيال ميديا”. فمن هن هؤلاء الفنانات:

إليسا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إليسا

تصدرت المغنية اللبنانية قائمة النجوم العرب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حلت أولا في “تويتر” (9.6 مليون متابع) و”إنستغرام” (9.4 مليون متابعين)، كما جاءت في مرتبة متقدمة على موقع “فايسبوك” (أزيد من 20 مليون معجب).

نانسي عجرم

نانسي عجرم

بعد إليسا حالت مباشرة مواطنتها نانسي عجرم. صاحبة أغنية “أخاصمك آه” وصل عدد متابعيها في “تويتر” 8.85 مليون، و7.2 مليون في “إنستغرام” و 20 مليون في “فايسبوك”.

 أحلام أراب أيدول

أحلام

جاءت الفنانة الإماراتية التي تحب أن تطلق على نفسها لقب “الملكة” في الرتبة الثالثة بمتابعين على “تويتر” وصل عددهم 6 ملايين، في حين بلغ عددهم في “إنستغرام” 4.3 مليون وفي “فايسبوك” 5.5 مليون.

نجوى كرم

نجوى كرم

جاءت عضوة تحكيم برنامج “أرابز غوت تالنت” في الرتبة الرابعة حيث بلغ عدد متابعها 4.9 مليون في “تويتر” و3.1 مليون في “إنستغرام” و12 مليون في “فايسبوك”.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

حلت صاحبة أغنية “بوس الواوا” في الرتبة الخامسة بين أكثر النجوم العرب متابعة على “السوشيال ميديا”، حيث يصل عدد متابعيها في “تويتر” 4.54 مليون، وفي “إنستغرام” أزيد من 3 مليون وفي “فايسبوك” 7.9 مليون.