“سارة” تجمع الموزع المغربي “بلال أفريكانو” مع محمد عبده

عبد اللطيف الصلحي
ثقافة وفن
عبد اللطيف الصلحي15 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“سارة” تجمع الموزع المغربي “بلال أفريكانو” مع محمد عبده

في أول عمل فني مشترك بينهما، تعامل المنتج والموزع المغربي بلال زلال المعروف بـ “بلال أفريكانو” في عمل فني عبارة عن سينغل، أشرف على توزيعه الموسيقي مع فنان العرب محمد عبده يحمل عنوان “سارة” يهديه لإبنته التي تحمل نفس الإسم ذاته، وقد تم تسجيل الأغنية بأستوديو أفريكا للإنتاج بمدينة طنجة.

جدير بالذكر، أن بلال حقق نجاحات عديدة رفقةالفنان الشاب أمينوكس، ومعتز أبو الزوز، ونزار إديل، ومسلم، وحسناء زلاغ، وعبد الرحيم الصويري وآخرون، كما توجت أغنية أنا وياك التي انتجها بلال لأمينوكس بأحسن أغنية مغربية بوب سنة 2015.

يشار أن بلال من مواليد مدينة طنجة سنة 1988، ترعرع في مدينة لا طالما، حبه للموسيقى جعله يتخلى عن الدراسة باكرا، ليغوص في بحر التوزيع والإنتاج الموسيقي بكل عصامية وإحتراف، يعد من الموزعين الأوائل بالمغرب الذين اتجهوا نحو عصرنة الموسيقى المغربية إبتداء من سنة 2007، حصل على شهادة الباكالوريا سنة 2008 تم تمكن من خلال استوديو أسسه بنفسه أن ينصع لنفسه اسما بالمغرب، لينتج أول أغنية إحترافيه ناجحة سنة 2013 “ماميا” لشاب ريان.

"بلال أفريكانو"

إقرأ أيضا: بالصور…قصر محمد عبده يبهر جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق