الرئيسية / ثقافة وفن / بعد غياب لأزيد من 8 سنوات.. “prison break” يعود من المغرب
"prison break"

بعد غياب لأزيد من 8 سنوات.. “prison break” يعود من المغرب

يترقب عشاق المسلسل الأمريكي ”prison break” في جميع أنحاء العالم وفي المغرب خصوصا، عودته في موسم جديد بعد انقطاع دام لأزيد من 8 سنوات، بعدما أعلن مسؤولو الإنتاج عن عزمهم إنتاج أجزاء أخرى الصيف الماضي، وهو الأمر الذي تحقق حيث باشروا تصوير الحلقات الجديدة من المسلسل بالمملكة.

وقد أكد المركز السينمائي المغربي عبر موقعه الرسمي، منحه ترخيصا للتصوير بأرض المملكة لإدارة إنتاج المسلسل الذي حطم أرقام قياسية للمشاهدة حول العالم في أول موسم له، ويمتد هذا الترخيص من 28 مارس إلى 17 يونيو المقبل.

وفيما يتعلق بأماكن التصوير بالمغرب، فمن المرجح أن يتم تصوير مشاهد المسلسل في كل من ورزازات ”هوليوود المغرب” والدارالبيضاء والرباط.

وتدور أحداث المسلسل حول الأخوين مايكل سكوفيلد (وينتورث ميللر)، ولينكون بوروز (دومينيك بورسيل) الذي حكم عليه ظلما بالإعدام لاغتياله أخ نائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد أن يئس مايكل من عدالة القانون قرر أن يساعد شقيقه على الهروب من السجن وذلك عن طريق ارتكاب مخالفة تدخله السجن كي يبدأ من بعدها تنفيذ خطته، فتتوالى أحداث وحلقات المسلسل المثير على امتداد أربعة مواسم، قبل أن يعلن عن عودته في موسم خامس بحضور جميع أبطاله السابقين وانضمام أسماء أخرى لطاقم العمل.

إقرأ أيضا: أشياء ظهرت في مسلسل “The Simpsons” قبل أن تتحقق في الواقع..!!