الرئيسية / ثقافة وفن / بيندكت كامبرباتش يتجول في نيويورك متنكرا في شخصية رسوم مصورة
بيندكت كامبرباتش
بيندكت كامبرباتش في زي شخصية Doctor Strange

بيندكت كامبرباتش يتجول في نيويورك متنكرا في شخصية رسوم مصورة

اختار النجم السينمائي البريطاني بيندكت كامبرباتش أغرب طريقة للتجول في مدينة نيويورك الأمريكية.

فقد ظهر نجم أفلام “سيد الخواتم” وStar Trek متنكرا في زي شخصية مشهورة من شخصيات الرسوم المصورة، ويتعلق الأمر بأحد أبطال سلسلة Marvel المعروف باسم Doctor Strange.

ومن المنتظر أن يقوم بيندكت كامبرباتش بالدور الرئيسي لفيلم حول الشخصية من توقيع مخرج أفلام الرعب سكوت ديريكسون، حيث من المنتظر أن يخرج الفيلم لصالات العرض في نونبر من هذه السنة.

إقرأ أيضا: سيدة فرنسية تقدم بيتزا للممثل ريتشارد جير معتقدة أنه متشرد
وبينما أخذ النجم البريطاني استراحة من تصوير الفيلم، فاجأ بيندكت كامبرباتش رواد متجر للرسوم المصورة في نيويورك حيث دخل برفقة فريق العمل ومكث حوالي عشر دقائق متحدثا إلى المعجبين.

وصرحت مسؤولة المتجر لموقع New York Daily News، “لقد قال إنه جاء خصيصا لرؤيتنا لأنه اعتبر أنه من السخيف أن لا يزور متجرا للرسوم المصورة بينما هو يصور فيلما في الجوار”.

وأضافت صاحبة المتجر، “لا أستقبل عادة النجوم في متجري. لكن الأمر كان بمثابة شيء من الخيال أن نشاهد الشخص الذي يتقمص دور Doctor Strange في متجرنا”.

وتدور قصة Doctor Strange حول جراح في الأعصاب اسمه ستيفن فينسنت كان مهووسا بالنجاح في عمله وجني الكثير من الأموال، لكني تعرضه لحادثة تسبب في كسره عظام يده ما جعله عاجزا عن إجراء العمليات الجراحية، ما سيدفعه لتغيير وجهته لتعلم أصول السحر.

ويشارك بيندكت كامبركاتش بطولة الفيلم كل من مواطنه شيوتيل إيجيوفور والنجمة الكندية رايتشل ماك أدامز، بطلة فيلم The Notebook الشهير.