“كنزة في الدوار” يرفع نسبة مشاهدة القناة الثانية

شهدت نسب المشاهدة المحققة على شاشة القناة الثانية ارتفاعا ملحوظا، أول أمس الثلاثاء، ثالث أيام شهر رمضان الجاري، حيث تمكنت دوزيم من الاستئثار على مدار اليوم بـ 43,4 % من نسبة المشاهدة العامة، وكذا بـ61,6 % خلال فترة البرايم تايم.
وحسب التقرير اليومي الصادر عن شركة ماروك ميتري شهدت نسب متابعة أبرز برامج القناة المعروضة خلال اليوم الثالث من رمضان، ارتفاعا مهما بالمقارنة مع نسب اليومين الماضيين، حيث تمكن سيتكوم “كنزة في الدوار” من جلب 9 ملايين و25 ألف مشاهد، تابعه من البداية إلى النهاية، ليحصل على 66 في المائة من نسبة المشاهدة العامة.
في ما استقطبت الكاميرا الخفية “جار ومجرور” 8 ملايين و689 ألف مشاهد، من بداية الحلقة إلى نهايتها، وحصلت على 69 % من نسبة المشاهدة العامة.
وتابع 7 ملايين و648 ألف مشاهد سلسلة “الكوبل”، في موسمها الثاني، لتحصل بذلك على 60 % من نسبة المشاهدة العامة.
ولسلسلة “زينة” جمهورها الخاص، إذ وصل إلى 6 ملايين و301 ألف مشاهد، لتحصل على 57 % من نسبة المشاهدة العامة، أما سلسلة “مرا وكادة”، التي تابعها 4 ملايين و961 ألف مشاهد، فتمكنت من بلوغ 48 % من نسبة المشاهدة العامة.
وأخيرا، تابع الفيلم التلفزي “أيام الغدر” 3 ملايين و469 ألف مشاهد، وحصل بذلك على 42 % من نسبة المشاهدة العامة.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *