الرئيسية / ثقافة وفن / أحلام تتجه للقضاء وتتوعد منتقديها بالإنتقام!!
أحلام

أحلام تتجه للقضاء وتتوعد منتقديها بالإنتقام!!

قررت النجمة الإماراتية أحلام تحويل صراعها مع منتقديها من صفحات التواصل الاجتماعي والبرامج التلفزيونية الساخرة إلى المحاكم، وترفع دعوى قضائية ضد كل من هاجمها منذ توقيف برنامجها إلى اندلاع قضية خلافها مع اللبنانيين بسبب وصفها لهم ب”بياعين الفلافل” و”بلد الزبالة”.

ونشرت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق “انستغرام”، تعلن فيه توكيلها المحامي الكويتي بدر باقر لاتخاذ اجراءات قانونية ضد المسيئين لها، وقالت أحلام: “من الكويت بلادي وحبيبتي وكلت المحامي بدر باقر وبلشنا باجراءات رفع قضايا على المسيئين لي وسأعلمكم من هي أحلام وبلشت الجد معاكم”.

Capture

وغرّدت عبر حسابها على “تويتر”: “انتظريني انتي بالذات أقسمت عليچ لو وين تكونين بجيبك وراح أحولها قضيه رأي عام لعيونچ انتي وكلاب الكمنجة الخربانة”، في إشارة إلى الإعلامية نضال الأحمدية التي طالبت بمنع أحلام من دخول لبنان، وكذا للإعلامي عادل كرم الذي أشعل فتيل الخلاف بعد أن انتقد برنامج أحلام بسخرية في برنامجه “هايدا حكي”، بالإضافة إلى الإعلامي هشام حدّاد الذي جلب بقرة إلى الاستديو وشبهها بأحلام ردا على إهانتها للشعب اللبناني.

المزيد: بالصور..أحلام تثير الجدل من جديد في برنامج “الملكة”

وانهالت ردود الأفعال عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، حيث شدّدت عبر سلسلة تغريدات جديتها ونيتها الذهاب إلى نهاية المطاف في المسار القانوني.

وواصلت أحلام ردها على تعليقات المتابعين، والتي أبانت عن غضبها الشديد من الحملة الاعلامية الشرسة التي شنها ضدها الاعلاميون والفنانون اللبنانيون، ومن أبرز ما كتبت المطربة الخليجية في ردودها على المغردين: “خل القضاء يأخذ مجراه وخل نتكلم عن الجديد والضربه التي لا تميتني تزيدني قوه هذا دايم كلامي لا تنسونه اما جديدي في الفرن وعمل سنغل جديد احبكم”.

وقالت في تغريدة أخرى: “هاذي راح أحط عليها ملايين بس بجيبها هي ما تعرف احلام لا وعدت ومحد راح ينفعها لو من ما كان يكون”.

وردّت على أحد مستخدمي “تويتر”: “وعلى فكره حتى الريتويت أساءه وواحد واحد راح أحط اسمه ع تويتر عشان ينال شرف الشهره اللي كان طالبها”.

وتابعت: “هالمره أقسمت غير وخل يسألون القانون الجديد في الكويت شو يقول وبعدها يعلقون وكل التغريدات مصوره وبشكل رسمي مش لعبه”.

وردّدت قسمها: “أقسمت بالله هالمره ومافي يمه ارحميني وغلاه عيالي اذا عتقتهم معناه صحيح كل الكلام اللي يكتبونه عني”.

المزيد: من جديد.. عادل كرم يسخر من أحلام رغم اعتذارها