الرئيسية / ثقافة وفن / هذه هي أشهر الخصومات بين نجوم هوليود
الخصومات بين نجوم هوليود
الممثل جون هام وصف البرامج التي أفرزت شهرة كيم كارداشيان بأنها تروج "للغباء"

هذه هي أشهر الخصومات بين نجوم هوليود

الأمثلة حول الخصومات بين نجوم هوليود كثيرة ولا مجال لحصرها في مقال واحد. فبالرغم من وجود صداقات وعلاقات زواج وارتباط بين عدد من ممثلي ومغنيي هوليود، لكن العلاقات في ما بينهم قد تتخذ أيضا طابعا متشنجا تتلقفه الصحافة لأنه يشكل مصدرا لزيادة عدد قراءها ومتابعيها.
وفي ما يلي أمثلة لبعض من أشهر الخصومات بين نجوم هوليود:

أغيليرا أوزبورن

كريستينا أغيليرا ضد كيلي أوزبورن

الخصومة بين المغنيتين تقدم أفضل مثال للمقولة العربية إذا كان بيتك من زجاج، فلا ترمي الناس بالحجارة. قبل سنوات كانت كريستينا أغيليرا تعير المغنية البريطانية كيلي أوزبون بكونها بدينة. لكن بعد سقوط المغنية الأمريكية بدورها فريسة لزيادة الوزن في حين صارت أوزبون أكثر نحافة، جاء الدور على أغيليرا لتصبح محط سخرية بسبب الوزن.

سيث روغان جاستن بيبر

جاستن بيبر ضد سيث روغان
بالرغم من كونهما أبناء بلد واحد ويعيشان في الولايات المتحدة، توترت العلاقة بين المغني الكندي جاستن بيبر ومواطنه الممثل والمخرج الكوميدي سيث روغان. وقال هذا الأخير إن حدة التشنج زادت بينهما خلال كواليس برنامج ألماني، حيث وصف روغان المغني الشاب بأنه تصرف بحقارة، في حين رد عليه بيبر من خلال تغريدة ساخرة على موقع “تويتر”، آسف لأنني لم أنحني لك”.

جون هام كيم كارداشين

جون هام ضد كيم كارداشيان
يبدو أن شهرة نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، تثير حفيظة حتى نجوم الفن. من بين هؤلاء الممثل جون هام، الذي وصف هذه البرامج بأنها تعلي من شأن “الغباء”.
وقال هام في حوار مع مجلة بريطانية، “أن تكون غبيا للغاية أصبح بمثابة ميزة تحتفي بها هذه الثقافة التي تقدم لك جزاء سخيا”.
رد كيم كارداشيان تمثل في قولها إن نعت جون هام “لسيدة أعمال، التي هي جزء من برنامج تلفزيوني ناجح، وتقوم بالكتابة والتصميم والإنتاج، بأنها غبية، هو تصرف أرعن”.

كريستين ستيوارت وجينفر لاورانس

جينفر لاورانس ضد كريستن ستيوارت
بعد خروج الجزء الأول من سلسلة أفلام The Hunger Games، رأى فيه البعض إعلانا على كون جينفر لاورانس ستسعى للإطاحة بنجم فيلم Twilight، جينفر لاورانس، من عرش ملكة قلوب المراهقين والشباب. التشنج بين النجمتين ازداد بعد أن وصفت لاورانس خصمتها بأنه غير جميلة.
بيد أن النجمتين طويا صفحة الخلاف على ما يبدو بعد ذلك في انتظار أن يثبت العكس.

ماريا كاري إيمنيم

ماريا كاري ضد إيمينيم
الخصومة بين مغني الراب الشهير ومغنية الأرنبي بدأت حينما ادعى إيمنيم أنه كان على علاقة جنسية مع ماريا كاري، وهو ما نفته هذه الأخيرة.
وأوضحت ماريا كاري خلال برنامج تلفزيوني أنه خرجت بضعة مرات مع إيمنيم وأنهما كانا يتحدثان عبر الهاتف، لكنهما لم تعتبر ذلك نوعا من المواعدة. واتخذت الخصومة نوعا من الضرب تحت الحزام بعد أن طرحت ماريا كاري شريط فيديو بعنوان Obsessed، لمحت فيه إلى كون مغني الراب مهووسا به، في الوقت الذي رد فيه إيمنيم بأغنية هدد فيها بالكشف عن مكالماتها لمنزله قبل أن ترتبط بزوجها السابق، الممثل نيك كانون.