الرئيسية / ثقافة وفن / كيم كاردشيان عارية من جديد وتتحدى الانتقادات
كيم كاردشيان عارية

كيم كاردشيان عارية من جديد وتتحدى الانتقادات

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع  كيم كاردشيان عارية من جديد في صورة سيلفي، لكن هذه المرة اختارت أن لا تكون وحدها إذ رافقتها عارضة الأزياء إيميلي راتاجكوسكي.

ونشر موقع جريدة الديلى ميل البريطانية صورتها وهي عارية تماما وترتدى “تنورة” بوسط عالي، فيما ارتدت إيميلي “بنطلون جينز”، وظهر الثنائي بالصور وهما يرفعان إصبعاهما بطريقة غير لائقة.

32016311442351932AE80DD00000578-3516188-image-m-45_1459365927653

وعلقت كارداشيان على الصوررة بسخرية: “عندما نكون مثل بعض.. كل منا لا يملك شيئا ليرتديه”.

من جانبها نشرت إميلي الصورة عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، وعلقت: “مهما كانت أجسادنا مثيرة نحتاج الحرية كنساء لنختار متى وكيف نعبّر عن إثارتنا”.

وجاء هذا بعد أن أثارت كارداشيان الجدل حيث انطلقت ضدها انتقادات كثيرة من طرف ممثلين وإعلاميين أمريكيين بسبب نشرها صورة سيلفي لها وهي عارية، وأكدت نجمة تلفزيون الواقع وقتها أنها “فخورة” بجسدها ولم ترتكب أي جريمة.

المزيد: بالصور. من يكون هذا اللبناني الوسيم مع ابتسام تسكت ؟

وكتبت كارداشيان على موقعها: “بكل جدية، لم أفهم أبدا لماذا ينزعج الناس مما يختار الآخرون أن يفعلوه في حياتهم”، وأضافت: “أنا لا أتعاطى المخدرات، ونادرا ما أشرب الكحول، ولم أرتكب أبدا أي جريمة، ورغم ذلك يعتبرون أنني نموذج سيء لأني فخورة بجسدي”، وأشارت إلى أن الصورة التي نشرتها ليست جديدة وأنها التقطتها منذ عام تقريبا.