تشارليز ثيرون تفتح قلبها بشأن انفصالها عن الممثل شون بين

سعد الدين لمزوق
ثقافة وفن
سعد الدين لمزوق30 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تشارليز ثيرون تفتح قلبها بشأن انفصالها عن الممثل شون بين
تشارليز ثيرون وشون بين

فتحت النجمة الجنوب إفريقية تشارليز ثيرون قلبها بخصوص انفصالها عن الممثل والمخرج الأمريكي شون بين بعد عام ونصف قضياها سوية.

ونفت بطلة فيلم Mad Max في حوار مع مجلة “وول ستريت جورنال” ما روجته بعض وسائل الإعلام من كون الانفصال بين نجمي هوليود تم بطريقة “درامية” وأن ثيرون لم تكن ترد على رسائل واتصالات شون بين.

إقرأ أيضا: ملامح بين أفليك تقول كل شيء عن فيلم Batman vs Superman

وقالت تشارليز ثيرون أن وسائل الإعلام دائما ما تسعى إلى اختلاق القصص من أجل الإثارة مشيرة إلى انفصالها عن شون بين لم يتم بطريقة درامية كما تم الترويج له.
وأضافت الممثلة الشقراء، “كنا في علاقة ولم ينجح الأمر، فقررنا معا الافتراق. هذا كل ما في الأمر”.

وأوضحت نجمة فيلم Sweet November أنه بخلاف ما قيل عن كون شون بين كان يريد تبني ابنها جاكسون، فإن الأمر غير صحيحا، مضيفة أن المخرج الأمريكي كان يعي جيدا أن لن يشاركها في تبني طفلة أخرى اسمها أوغست، حيث افترق الطرفان بعد مدة قصيرة من حصول تشارليز ثيرون على حق كفالة الطفلة.

هذا ويبدو أن نسبة كبيرة من الزيجات والعلاقات التي تجمع بين نجوم هوليود لا تعمر عادة طويلا، كما هو الحال مع زواج سكارليت جوهانسون ورايان راينولدز وارتباط بين أفليك وجينفر لوبيز ونيكولاس كايج وليزا ماري بريسلي، ابنة أسطورة موسيقى الروك إلفيس بريسلي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق