الرئيسية / ثقافة وفن / زوجة حاكم دبي تصفع أحلام من جديد.. والأخيرة ترد
زوجة حاكم دبي

زوجة حاكم دبي تصفع أحلام من جديد.. والأخيرة ترد

فجرت زوجة حاكم دبي الشيخة هند بن مكتوم آل مكتوم مفاجآت جديدة حول أسباب تدخلها في قضية توقيف برنامج “الملكة” للفنانة الإماراتية أحلام، وذلك من خلال تسجيل صوتي شديد اللهجة تداولته وسائل إعلام إماراتية.

وأكدت الشيخة هند بن مكتوم آل مكتوم أن السبب وراء إيقاف برنامج “ذا كوين” الذي قدمته الفنانة الإماراتية أحلام يرجع إلى الغضب الذي لقيه من طرف الجمهور والنقاد وكذا شخصيات خليجية وازنة.

وقالت من خلال المقطع الصوتي : “هذه الفنانة لا تمثلنا .. لم أرى البرنامج ولكن شاهدت مقاطع منه على موقع يوتيوب .. ووجدت صدمة إنسانية بكل ما تعنيه الكلمة”.

بعد إيقاف برنامجها.. أحلام ترد: “لم تروا شيئا من الغرور بعد”

وأضافت “المخرج يأتي البنات الصغار ويغمي عيونهم ويهددهم، وكأنهم يخضعون للتعذيب، وهذا شيء في منتهى العبودية، وفي النهاية يكون السؤال مستعدة تموتين من أجل أحلام، فما هذا، فأي فضيلة يريدون أن يراها المجتمع”.

وتابعت “ما حدث سقطة لتلفزيون دبي، وهو أكبر من أن ينزل لهذا المستوى، وينفق الملايين من أجل هذه التفاهات، هل رجعنا لعصر العبودية والإذلال والإهانة، حتى تقول للبنت العمانية، أعرف أنكوا تحبوني في عمان، هؤلاء مساكين يبحثون عن المال والشهرة، وجاءوا للبرنامج بمقابل مادي وهي كلها تمثليات معدة من خلف الكواليس.

واستطرت قائلة “أحلام تعاني من مرض النرجسية فنساعدها على زيادتها ونفخها بمثل هذه الدرجة، فمن يفعل ذلك إنسان غير سوي، خصوصا أنها تصدر هذه الأفكار في مجتمع هي تعلمه جيدا، فهذا منتهى الاستخفاف بعادات وتقاليد مجتمع له احترامه”.

وتابعت “شن المحترمون حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن يصمت على هذه الأخطاء والسفالة والمهازل في التعاطي مع عقول الناس ما يمثل بلادي ولا يستاهلها، ملكة على شو ولشو، وما هي الإنجازات التي حققتها، ما الغرض من إذلال الناس حتى يصيروا حلوميين، والله العظيم عيب عليكم”.

وأضافت “اتمنى صدور قرار لوقف هذا البرنامج وهذه المهازل التي تسئ لشعب الإمارات التي يقف شبابها على الحد الجنوبي، كل فترة ننفجع بسقوط شهدائنا فكيف للقنوات التي تنقل هذه الأخبار تعرض هذا البرنامج، والكلمة الأخيرة التي أقولها لأنها لا تستحق كل هذا الوقت عيب”.

من جهتها ردت أحلام على قرار الوقف بالإعتذار بعد أيام من الصمت غير المعهود من طرفها منذ قرار الوقف، وقالت “وأنا ما يرضى لي زعلكم وعتبكم على عيني وراسي عيال بلادي” في أول رد مباشر من أحلام على وقف برنامجها.

وتلقت أحلام منذ عرض أول حلقة من برنامجها سلسلة من الإنتقادات والشتائم، وتم اتهامها بالغرور والنرجسية لكنها زادت في تعاليها بعد أن علقت على الأمر بعبارة “لم ترو شيئا من الغرور بعد”، لكنها وبعد دخول زوجة حاكم دبي على الخط اختارت الصمت ولم تتمادى كعادتها في تعليقاتها من قبيل “مقهورين من الملكة” بل اكتفت بنشر أخبار مختلفة وفيديوهات لحفلاتها.