الرئيسية / ثقافة وفن / بعد إيقاف برنامجها.. أحلام ترد: “لم تروا شيئا من الغرور بعد”
أحلام

بعد إيقاف برنامجها.. أحلام ترد: “لم تروا شيئا من الغرور بعد”

عكس كل التوقعات، استجابت إدارة تلفزيون دبي إلى رغبة المشاهدين بوقف برنامج “الملكة” الذي تقدمه الفنانة الإماراتية أحلام ساعات فقط بعد بث الحلقة الأولى، وذلك بعد أن لاقى سخطا كبيرا من طرف الجماهير حول طريقتها المتعالية والنرجسية في تقديم البرنامج وكذا في تعاملها مع المشتركين كعبيد.

وأعلن تلفزيون “دبي” عن وقف بث البرنامج نزولا عند رغبة المشاهدين وتقديرا لمشاعرهم خاصة بعد أن  أطلقوا هاشتاغ على تويتر يحمل إسم “ذا كوين” وعبروا من خلاله عن ردود أفعالهم اتجاه البرنامج، لكن أغلبهم  انتقد فكرة البرنامج نفسها، كما شنوا هجوما شرسا على أحلام، واعتبروا تقديمها للبرنامج حلقة جديدة من عقدها النفسية وحبها للعظمة.

_4

وثمنت قناة دبي قرارها من خلال حذف صفحة البرنامج من على الموقع الرسمي لتليفزيون دبي، وحذف بعض صور أحلام من البرنامج أيضا من على الصفحة الرسمية لقناة دبي، وتم إبلاغ العاملين في البرنامج بالقرار ظهر أمس الخميس.

من جهتها لم تعلق أحلام حتى الساعة على قرار وقف برنامجها، لكنها ردت على متهميها بالغرور بالقول: “لم ترَ شيئاً من الغرور بعد”، ودعت عبر “تويتر” إلى مشاهدة الحلقات المقبلة.

ويذكر أن برنامج “ذا كوين” الذي كان يعرض على تلفزيون دبي يعتبر واحداً من أضخم الانتاجات العربية، ولم يكن هناك أي توقعات بوقف بثه بعد الحلقة الأولى، حتى من قبل المنتقدين، نظرا للضجة الكبيرة التي أحدثها بعد عرضه، وكذلك نظرا للسخاء المادي الذي تحملت جزء كبير منه الفنانة أحلام