إصابة الفنان يوسف فوزي بالشلل تنهي مشواره الفني

سعد الدين لمزوق
ثقافة وفن
سعد الدين لمزوق18 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إصابة الفنان يوسف فوزي بالشلل تنهي مشواره الفني
إصابة الفنان يوسف فوزي بالشلل الرعاش ترغمه على اعتزال الفن

فرضت إصابة الفنان يوسف بالشلل على الممثل المصري القدير وضع حد لمسيرته الفنية بعد سنوات قضاها كممثل في السينما والدراما.
وكشف الممثل المصري يوم أمس الخميس أنه قرر اعتزال الفن نظرا لإصابته بمرض شلل الرعاش، لكنه ترك مع ذلك الباب مفتوحا لإمكانية عودته إلى التمثيل في حال وافق المخرجون والمنتجون على مشاركته بالرغم من وضعه الصحي.
وأوضح الفنان يوسف فوزي أنه يتعاطى بعض الأدوية لتهدئة نوبات المرض التي تصيبه، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الإصابة بالشلل دفعته إلى الاعتذار عن المشاركة في سبعة أعمال تلفزيونية.
ومن غرائب الصدف أن إصابة الفنان يوسف فوزي بالشلل الرعاش في الواقع سبقها أداءه لدور شخص أصيب بالمرض في الدراما من خلال أدائه في مسلسل “أوبرا عايدة”، والذي شارك فيه إلى جانب أسماء كبار في سماء التمثيل بمصر مثل يحيى الفخراني وصفية العمري.

يذكر أن الفنانين يوسف فوزي من مواليد سنة 1945 من أب مصري وأم إنجليزية، وبدأت مسيرته مع التمثيل بعد دراسته للفن في بريطانيا ومن ثم عودته إلى مصر حيث شارك في فيلم “المشاغبين في الجيش”، لتتوالي بذلك الأعمال السينمائية خصوصا إلى جانب الفنانة نادية الجندي مثل “مهمة في تل أبيب” و”شبكة الموت” و”عصر القوة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق