الرئيسية / ثقافة وفن / لقطة طريفة تجمع ابنتي أوباما والممثل رايان رينولدز
رايان رينولدز
رايان رينولدز وهو يتحدث إلى ماليا أوباما في حين وقفت الأخت الكبرى ساشا تراقبهما

لقطة طريفة تجمع ابنتي أوباما والممثل رايان رينولدز

أن تكوني ابنة رئيس الولايات المتحدة بنفسه، لا يعني أنك مختلفة عن باقي المراهقات خصوصا عندما تجدين نفسك أمام نجم سينمائي مشهور من طينة رايان رينولدز.

فقد ظهر نجم فيلم Deadpool في صورة طريفة تجمعه بابنتين الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ماليا وساشا، خلال حضورهم لحفل العشاء الذي أقامه أوباما على شرف رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو.

خلال الحفل الذي حضرته مجموعة من الشخصيات، بدت ابنة الرئيس الأمريكي الصغرى، ماليا أوباما (14 سنة)، خجولة وهي تقف أمام النجم السينمائي الكندي حيث كانا يتبادلان فيه الحديث، في الوقت الذي ظهرت فيه الشقيقة الكبرى، ساشا (17 سنة)، وهي تعطي إشارة تشجيع لأختها بيديها معا.

ومن خلال اللقطة الطريفة يبدو وكأن ماليا كانت مترددة في البداية في الحديث إلى رايان رينولدز وهو ما يفسر حركة أختها الكبرى ساشا.

ويعد رايان رينولدز من أكثر نجوم هوليود وسامة، حيث ارتبط باسمه بمجموعة من أفلام الكوميديا الرومنسية مثل The Proposal و Definitely, Maybe و Just Friends وغيرها.

كما اقترن اسم رايان رينولدز بزواجه بالممثلة الأمريكية الحسناء سكارليت جوهانسون في زواج لم يعمر طويلا، قبل أن يعقد قرانه في وقت لاحق على الممثلة بلايك لايفلي.

إقرأ أيضا: ممثلة مكسيكية تتهم شون بين بخداعها في قضية “إل تشابو”