الرئيسية / ثقافة وفن / ميغاراما ترقص وتضحك على إيقاعات “غاني بالفيتامين”

ميغاراما ترقص وتضحك على إيقاعات “غاني بالفيتامين”

ضرب الفنان غاني القباج موعدا للجمهور البيضاوي للاستمتاع بعرض يمزج بين الموسيقى والكوميديا في “غاني بالفيتامين”.

فبعد أن تعود عليه الجمهور طيلة سنوات كمغن قام بتجديد الموسيقى المغربية خصوصا من خلال إدخال نغمات من أمريكا اللاتينية على أغانيه التي يرددها الكثير من معجبيه، يخوض اليوم غانيمغامرة مجال فني جديد.

قبل أشهر قرر ابن مدينة مراكش اقتحام عالم الكوميديا التي كما نعلم تسري في عروق أبناء المدينة الحمراء، وإن كانت عروض one man show تتطلب الكثير من التحضير على مستوى الكتابة والإلقاء من أجل انتزاع الضحكات من الجمهور.

بقاعة ميغاراما بمدينة الدار البيضاء، كان جمهور العاصمة الاقتصادية مع عرض “غاني بالفيتامين” حيث شكلت العاصمة الاقتصادية المحطة الثانية في عروض غاني القباج المقررة في 2016، والتي بدأها بالرباط كمحطة أولى، بانتظار أن يقدم عروضه المقبلة بمراكش وأكادير وفاس.

وأمام جمهور يقدر بحوالي 1500 شخص، قدم الفنان المراكشي عرضه “غاني بالفيتامين” الذي ضمنه وصلات غنائية رفقته فرقته الموسيقية و”سكيتشات” أراد بها غاني أن تكون طريقه الثانية للوصول إلى قلوب الحاضرين.

وعرف الحفل حضور عدد من الأسماء المعروفة في سماء الغناء والكوميديا والتلفزيون مثل سعيد موسكير وليلى الحديوي والشاب قادر وعبد العالي لمهر(طاليس) ورشيد رفيق ومحمد باسو.

للمزيد: هذا رأي نجوم الفن في كليب حاتم إيدار المثير للجدل