شيرين تكشف الأسباب الحقيقية وراء إعتزالها الفن

سلمى زيدان
2016-03-10T11:02:01+00:00
ثقافة وفن
سلمى زيدان9 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شيرين تكشف الأسباب الحقيقية وراء إعتزالها الفن

نشرت  شيرين عبد الوهاب رسالة جديدة توضح فيها سبب إعتزالها الفن، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقالت الفنانة في رسالتها: “جمهوري الحبيب، أحيانا بنتعرض لضغوط أكبر من طاقتنا، الفترة اللي فاتت كانت صعبة عليا جداً لظروف شخصية وضغط شغل لفترة طويلة وهجوم إعلامي غير مبرر واحساسي بانشغالي في العمل وتأثيره على بناتي وأسرتي.. عارفة إن الخبر كان صادم للكاره والمحب ليا بس أنا كنت حاسة ان الابتعاد هو الحل في اللحظة دي، لحظة حسيت فيها بتعب حد من عيلتي، وحسيت إن الدنيا مش مستاهلة وإن كل لحظة بعيدة عن اللي بحبهم هي لحظة ضايعة من عمري”.

وأضافت “أسفة على القلق اللي سببتهولكم، بس صدقوني، مشاعركم هي اللي خلتني أراجع نفسي وحبكم هو إللي حسسني إن صوتي مش ملكي وإن الفن ملوش علاقة بضغوطات عليا، أما عن رجوعي، فأنا بارتب بس بعض الحاجات وبعمل ترتيبات”.

وتابعت شيرين: “أحب أشكر كل من ساعدني إني أتخطى محنتي من جمهوري وفنانين وإعلام مصري وعربي نزيه لا يفبرك ولا يشمت و لا يشخصن الأمور أو يستنتج سيناريوهات”.

وختمت رسالتها: “هابعد لفترة أجازه مع عيلتي وبعدها إن شاء لله أعود تاني للعمل.. مرة أخرى، شكرا لمن ساندني، وسامحت من ضايقني.

روابط ذات صلة:شيرين تعلن عودتها للساحة الفنية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق