تتويج المغربية مريم حسين ملكة جمال فنانات الخليج

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان7 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تتويج المغربية مريم حسين ملكة جمال فنانات الخليج

توجت الفنانة مريم حسين بلقب “ملكة جمال فنانات الخليج”، مثيرة الجدل مجددا حول جنسيتها الخليجية، إضافة إلى المسابقة المزعومة بحد ذاتها.

ووفقا لصحيفة صدى شاركت حسين مقطع فيديو من حفل تتويجها عبر حسابها على تطبيق “انستغرام”، في المسابقة التي نظمتها شركة MC التي لم يشمل موقعها الإلكتروني أي تفاصيل سوى رابط للتصويت للفنانة المرشحة للقب من دون الإعلان عن قائمة أو وضع قواعد!

وتحدثّت حسين في الحفل نافية قيامها بعمليات تجميل. وقالت: “معايير الجمال الطبيعي هو شرط المسابقة و الشبه الكبير بيني وبين امي يثبت عدم وجود عمليات تجميل” .

وواجهت حسين منذ إعلانها عن ترشحها للمسابقة حملة ممن لا يعتبرونها خليجية في الأصل، فردت حينها: “ردا على سالفة خليجية ما خليجية، فلو سمحتوا العنصرية هذي ما ابيها بصفحتي… أول شيء انا اصولي مغربية عراقية وافتخر، ومواليد الامارات زادتني افتخارا واهلي وبيتي ورزقي ودراستي في هالبلد ورشحوني كفنانة خليجية مو عشان جوازي، حتى لو كنت متجنسة مثلا ولكن هم اختاروني لاني بديت واشتهرت من خلال مسلسلات خليجية وشكرا وبدون تحيز… تحياتي”.

روابط ذات صلة:شدى حسون تنظم حفل سحور في المغرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق