الرئيسية / ثقافة وفن / شيرين تعلن عودتها للساحة الفنية
شيرين

شيرين تعلن عودتها للساحة الفنية

قررت المطربة شيرين عبد الوهاب العدول عن قرار الاعتزال، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تصريحا على لسانها لمجلة “الجرس” حول اجتماع جمع بينها وبين مدير أعمال الفنان “صابر الرباعي” السيد على المولي ، أقنعها خلاله بالعودة مرة أخرى للغناء.

يذكر أن شيرين أعلنت اعتزالها مند 4 أيام من خلال تسجيل صوتي مع أحد أصدقائها المقربين بالخليج، الأمر الذي أثار دهشة جمهورها وأصدقائها في الوسط الفني.

كان الإعلامي ربيع هنيدي، رئيس قسم الفن بمجلة “زهرة الخليج” الإماراتية، نشر رسالة صوتية منسوبة لشيرين عبر صفحته الرسمية على “إنستجرام” مدتها 30 ثانية، قالت فيها: “أنا اعتزلت الفن بشكل لا رجعة فيه، وده قرار مش هرجع فيه.. اعتزلت الفن بشكل كلي”، الشيء الذي أثار ضجت في الوسط الفني، حيث رفض عدد من الفنانين على حساباتهم الشخصية و الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب الفن نهائيا.

وغردت الفنانة إليسا على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  “تويتر” ، قائلة ” إذا كان ما سمعناه عن خبر الاعتزال ده صح، فلن نقبله”، مضيفة: “انتى إضافة لصناعة الموسيقى ونحتاج إليك في هذا الزمن”.

أما الفنانة رنا سماحة فكتبت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بتمنى يكون الخبر مش حقيقى او يكون قرار طلع وقت غضب وعصبيه، أى حاجه غير أن شيرين تعتزل ما عندناش غير شيرين واحده بس وأنا كواحده من جمهور شيرين قبل ما اكون فنانه برفض وبشده”.

والفنان وائل جسار علق على الخبر قائلا”:خبر اعتزالك جرح تاني وثالث ورابع للفن الأصيل”.

روابط ذات صلة:“جنبي جنبك” جديد سعد المجرد وشيرين