الرئيسية / ثقافة وفن / صفاء حبيركو و أسامة البسطاوي في “وعدي” للمرة الثانية
وعدي

صفاء حبيركو و أسامة البسطاوي في “وعدي” للمرة الثانية

يستعد فريق المسلسل المغربي وعدي الذي حقق نجاحا كبيرا،في العام الماضي خلال شهر رمضان، لتصوير حلقات الجزء الثاني من المسلسل المقرر بثه في رمضان المقبل على القناة الثانية “دوزيم”.

ويشارك في العمل ثلة من النجوم، الذين شاهدهم الجمهور في رمضان الماضي، أبرزهم صفاء حبيركو، بطلة العمل، وأسامة بسطاوي، الذي أبان عن علو كعبه في التمثيل، والنجم طارق البخاري، والممثلة تيليلا، التي تعرف عليها جمهور الشاشة الصغيرة من خلال دورها في المسلسل  رفقة البخاري.

يشار إلى أن مخرج المسلسل ياسين فنان ترك أحداث القصة مفتوحة عمدا، قصد شد انتباه المشاهدين لترقب الجزء الثاني المقرر عرضه خلال الشهر الفضيل.

الجدير بالذكر أن السيناريو مقتبس عن قصة حقيقية لسيدة فقدت ابنتها قبل أن يتجدد اللقاء بها بعد غياب دام 15سنة، واستغل المخرج أحداث القصة لتسليط الضوء على ظاهرة اختطاف الأطفال في قالب لا يخلو من الضحك.

وكان ياسين فنان، مخرج العمل، عبر امتعاضه من التسريبات التي طالت أحداث المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع الشركة المنتجة “إيماج فاكتوري”إلى تعميم بيان صحفي تفند فيه الأحداث المسربة.

ويذكر، أن الحلقة الأخيرة من مسلسل وعدي والتي أذيعت ليلة عيد الفطر حققت نسبة مشاهدة عالية، وصلت إلى ستة ملايين مشاهد، حسب أرقام “ماروك ميتري”، مما وضع المسلسل في سباق الأفلام العربية للأعمال الرمضانية إلى جانب المسلسل المصري “أستاذ ورئيس قسم”، و”حارة اليهود”، و”تشيللو”، و”العراب”.

روابط ذات صلة:بطلة مسلسل وعدي “صفاء حبيركو” تغني لأول مرة