الرئيسية / ثقافة وفن / غريب .. فتاة بريطانية مدمنة على مشروب لن يخطر على بالك
XpFTKWo

غريب .. فتاة بريطانية مدمنة على مشروب لن يخطر على بالك

إدمان المشروبات الغازية يعد من الأمور الشائعة في أوساط المراهقين، إلا أن إيلا روبى  اختارت إدمان مادة لا يمكن أن تخطر على البال، الخل.

وحسب ما أفاد به موقع “ميرور”، أصبحت الشابة البريطانية مدمنة على الخل، حيث تؤكد أنها تشرب منه زجاجتين على الأقل أسبوعيا، وذلك منذ أن كانت طفلة.

وتضيف إيلا البالغة من العمر 19 سنة أنها لا تستطيع التوقف على شرب هذه المادة، حيث تلجأ إلى حمل قنينة صغيرة في حقيبتها لتتمكن من احتساء جرعات كلما رغبت في ذلك.

وقالت إيلا “لا أتذكر متى بدأت بشرب الخل بالضبط، إلا أن ذلك كان في سن جد مبكرة، حيث اعتدت على أخذ أكياس الخل من المقاهى والمطاعم ووضعها في حقيبتي” مضيفة ، “وفى إحدى المرات بدأت في تناوله أمام جدتي، ما دفعها للصراخ في وجهي خوفا من إصابتي بحرقة المعدة”.

وأكدت إيلا أنها تشعر بسعادة كبيرة عندما يتسبب بحرقة في صدرها، مشيرة إلى أنها تشرب كأسا على الاقل يوميا ولديها عادة زجاجتين في خزانتها تحسبا لعدم نفاذه.

 

e9saJ6P
وفي تعليقها على الأمر، قالت هيلينا جيبسون خبيرة التغذية بمؤسسة التغذية البريطانية إن الخل وخاصة خل التفاح له العديد من الفوائد الصحية على راسها فقدان الوزن، إلا أن أضرار استهلاكه بكميات كبيرة على المدى الطويل غير معروفة في الوقت الحالي.