الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يستشهد بـ”سعد المجرد”!!

مشاهد24
2016-03-03T12:55:20+00:00
ثقافة وفن
مشاهد2425 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يستشهد بـ”سعد المجرد”!!

لم يتصور سعد المجرد في أبعد أحلامه، أن تصل شهرة أغنيته “إنت معلم” إلى حد الاستشهاد بها من طرف الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي.

ففي تدوينة لهذا الأخير، وفي سياق محاولته للرد على الأغاني الفلسطينية التي تتغنى بالشهداء، كتب أدرعي على صفحته في الفيس بوك: “المدعو محمود عمرو: قالوا شهيد، قالوا بطل، قالوا شجاع ولسا بقولو معلم”، مضيفا: “لطّخوا الشهادة بالدم غيّروا معنى البطل بالإرهاب فكّروا أنه الجبان شجاع وخلّوا السفاح معلم”، ليختم كلامه بالقول: “لن تنجحوا ولن تستطيعوا تلطيخ الأوتار الموسيقية النظيفة بالإرهاب”.

وحتى يضفي مزيدا من القوة على كلماته، قام أدرعي بإرفاق أغنية الفنان المغربي سعد المجرد بالتدوينة، دون أن تنجح كلمات أدرعي أو ألحان المجرد في إنقاذه من عشرات التعليقات السلبية على ممارسات جيشه المحتل للأرض العربية، الممعن في قتل أبنائها.

يذكر أن أغنية سعد لمجرد لاقت نجاحا واسعا عبر مختلف الدول العربية، ووصل صيتها إلى بعض الدول الأوروبية، وحصدت، إلى حد الساعة، أكثر من 275 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، على الرغم من أنه لم يتم إطلاقها سوى في ماي الماضي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق