شقيقة سعاد حسني تكشف جوانب جديدة عن مقتلها

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان25 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شقيقة سعاد حسني تكشف جوانب جديدة عن مقتلها

كشفت جانجاه شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني جوانب جديدة  في قضية الوفاة الغامضة لشقيقتها في لندن عام 2001 حيث وجدت ملقاة في الشارع أسفل شرفة الشقة التي كانت تسكنها وتردد وقتها أنها ألقت بنفسها بعد إصابتها بحالة اكتئاب شديد في الفترة التي سبقت وفاتها.
وقالت جانجاه في مداخلة مع قناة “سي بي سي اكسترا” أنها بصدد نشر كتاب حول “اغتيال” شقيقتها الذي اشتركت فيه أكثر من جهة، وأضافت بأنها ستعلن في الكتاب أسماء كل من اشتركوا في الجريمة بالحقائق والمستندات والأدلة القاطعة..
وختمت جانجاه حديثها بالقول “أختي لم تنتحر” .. وحان الوقت لكي يعرف العالم الحقيقة، ولن أقدم المستندات والأدلة للنائب العام أو القضاء لأنه “لن يفعل شيئاً” حيال من قاموا بالجريمة.
وتعتبر وفاة النجمة الكبيرة من أكبر الألغاز حتى الآن نظراً لتضارب الروايات حولها حيث أكدت أطراف عديدة قريبة منها أن سعاد حسني لم تنتحر ولكن كان وراء رحيلها مخطط انتهى باغتيالها لإسكاتها ومنعها من كتابة مذكراتها التي قالت أنها ستكشف فيها كل المحاولات التي جرت لتجنيدها في المخابرات ودفعها للقيام بأعمال قذرة في العصر الذي كان يُحكَم بقبضة صلاح نصر الحديدية التي سيطرت على كل قطاعات الدولة في نهايات الحقبة الناصرية وخاصة استغلال الفنانات في عمليات خاصة لصالح ما يسمى بالأمن القومي في ذلك الوقت.

روابط ذات صلة:نجمات التف الغموض حول مقتلهن

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق