حسين الجسمي يستعد لطرح أغنية مغربية جديدة

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان11 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حسين الجسمي يستعد لطرح أغنية مغربية جديدة

إنتهى الفنان حسين الجسمي من تسجيل عمل مغربي جديد سيرى النور قريبا ، مؤكدا إهتمامه وسعيه خلال الفترة الماضية بالبحث عن أغنية تليق بذوق الجمهور المغربي بشكل خاص والمغاربي والعربي أيضا.

ومن المعروف عن الجسمي دائما طرح أعمال مغربية متعددة من خلال بعض الألبومات أو بشكل منفرد، ويحرص دائماً على تقديمها في جميع حفلاته، كان آخرها ضمن حفلة ختام مهرجان “هلا فبراير 2016” في الكويت، عندما قدم أغنية “جونيمار” وسط تفاعل كبير معها، الى جانب أنه كتب ولحن أغنية “متقيش بلادي” التي عبر بها عن حبه الشديد لهذا الوطن المغربي العربي، وعدم المساس به أو بأحد من أفرادة، بالإضافة الى أغنيات متعددة من هذا اللون.

هذا ويستعد الجسمي لعمل زيارة خاصة لأحد المراكز الإنسانية في المملكة المغربية، وذلك بعد الإنتهاء من تجهيز ترتيبات الزيارة من أجل تحقيق أهدافها النبيلة في تسليط الضوء ودعمها بهدف إستمرارها في خدمة المجتمع بجميع أشكاله وإحتياجاته.

روابط ذات صلة:فيسبوكين…حسين الجسمي هو سبب الزلزال في المغرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق