عزيز داداس في فيلم جديد على الطريقة الأمريكية

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان7 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عزيز داداس في فيلم جديد على الطريقة الأمريكية

سيكون الجمهور المغربي المتتبع للسينما الوطنية على موعد مع العرض الرسمي للفيلم السينمائي الجديد ”دالاص” ،إبتداء ا من يوم الأربعاء 24 فبراير 2016 ،و الذي تنتجه شركة الإنتاج المغربية إيماج فاكتوري التي كانت وراء إنتاج الفيلم السينمائي التاريخي “الطريق إلى كابول”.

و يحكي فيلم دالاص الكواليس التي تقع في السينما المغربية بشكل كوميدي ،حيث تتمحور قصة الفيلم في شخصية دالاص، و هو مخرج سينمائي راكم مجموعة من التجارب السينمائية الفاشلة ، ليدخل بعد ذلك غمار تجربة جديدة، من خلال إخراج فيلم سينمائي مختلف و استثنائي،طلبه رجل أعمال ثري بعيد تماما عن ميدان السينما ،ووفر كل الإمكانيات المادية لإنتاج الفيلم، مما سيترتب عن ذلك مجموعة من الأحداث المشوقة و المميزة.

الفيلم من بطولة عزيز داداس، و إدريس الروخ ،و آمال الأطرش، و كمال الكاظيمي ،بالإضافة إلى عصام أبو علي ،و من إخراج محمد علي مجبود، الذي أشرف على إخراج المسلسل الأخير دار الضمانة و سلسلة ساعة في الجحيم.

روابط ذات صلة:“السينما المغربية: أسئلة التأويل وبناء المعنى”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق