الرئيسية / ثقافة وفن / كاظم الساهر.. أجمل وأرقى رجل في العالم!!
كاظم الساهر

كاظم الساهر.. أجمل وأرقى رجل في العالم!!

اختارت منظمة بيرس الفرنسية، المخصصة باختيار الرجال الأكثر جاذبية حول العالم، الفنان كاظم الساهر كأجمل وأرقى شخصية عالمية، معتبرة أن أكثر ما يزيد في رونقه وجاذبيته، هو الخجل.

وكان “الساهر” قد نشر الخبر عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، حيث أضاف لقبا جماليا إلى ألقابه الكثيرة، التي تتنوع بين الفنية والإنسانية باعتباره سفيرا للطفولة في منظمة “اليونيسيف” في الأمم المتحدة التي عينته سفيرا إقليميا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يعمل على تعزيز حقوق الطفل وخاصة الأطفال الذين يعيشون في النزاعات، علما أنه شغل سابقا منصب سفير اليونيسف في العراق في الفترة ما بين 2011 – 2012.

وأوضحت المنظمة حينها بلسان الدكتور بيتر سلامة، مدير اليونيسف الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي قال: “نحن في غاية السرور لانضمام كاظم الساهر إلينا في اليونيسف، خاصة وأن تعيينه هذا جاء في وقتٍ حاسم. فهو سيقدِّم صوته نيابةً عن ملايين الأطفال بما فيهم أولئك المتأثرين بالنزاعات والحروب”.

هذا وتقدر “اليونيسف” أن حوالي 14 مليون طفل في المنطقة لا يستطيعون الذهاب الى المدرسة بسبب العنف والنزوح والحروب. وأن هناك أكثر من 19 مليون طفل بحاجة إلى المساعدات الإنسانية نتيجة للأزمات الدائرة في العراق وسوريا واليمن. ويبدو أن القيصر” كما وصفه الراحل نزار قباني قد أصبح واحداً من الشخصيات العربية الأكثر تأثيراً في العالم العربي لتميَز أسلوبه ورقي أخلاقه، إضافةً إلى نشاطه الفنيَ والإنساني اللافت، وهو حالياً عضو رئيسي في لجنة تحكيم برنامج الهواة الشَهير “ذا فويس” و”ذا فويس كيدز”.

روابط ذات صلة:صورة تجمع كاظم الساهر بأولاده وهذه هي حفيدته