الرئيسية / ثقافة وفن / بالصور…أحلام ترسم إبتسامتها على يد الدكتورة أروى عطا الله
احلام

بالصور…أحلام ترسم إبتسامتها على يد الدكتورة أروى عطا الله

جددت الفنانة الإماراتية أحلام، إبتسامتها الهوليودية على يد دكتورة تجميل الأسنان أروى عطاالله، التي صممت لها إبتسامتها الجديدة الطبيعية، مستخدمة أحدث التقنيات العلاجية التي توصل لها علم طب الأسنان، وذلك في عيادتها الخاصة في مدينة دبي بالإمارات، مؤكدة سعادتها بالتعاون مع نجمة كبيرة بحجم الفنانة أحلام، شاكرة الثقة الكبيرة التي منحتها لخبرتها في هذا التخصص في تجميل الأسنان وصناعة الإبتسامة التي تمنح الثقة.

وأوضحت د. أروى عطا الله أنها جددت إبتسامة الفنانة الإماراتية أحلام بعد أن كانت قد صممت لها إبتسامتها قبل سنتين، وذلك لتكون أكثر طبيعية من ناحية لون الأسنان الطبيعي الذي يليق ببشرتها، والتي تظهر مع إبتسامتها أو حديثها.
و عبرت أحلام عبرحسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن سعادتها بالتعون  مع الدكتورة أروى عطا الله قائلة”أحلى إبتسامة وثقة بالنفس مع أجمل دكتورة أروى عطا الله، وقد جددت التكنيك الجديد معها بشكل رائع، وأنا لفيت كل أوروبا بس ما شفت مثلها في تجميل الأسنان، شكراً”، ثم أضافت في تغريدة أخرى: “من كثر ما أسناني عاجباني، أحس أني مغروره،، غيرت صفة أسناني بالكامل مع أجمل دكتورة في العالم د. أروى عطا الله”.

Dr.Arwa (2)Dr.Arwa (1)

روابط ذات صلة:أول صور لأحلام بعد خروجها من غرفة العمليات