باسم يوسف يعلن نهاية “البرنامج”

أعلن باسم يوسف في مؤتمر صحافي عقده قبل قليل في “مسرح راديو” (القاهرة)، عن توقّف برنامج “البرنامج؟” بشكل نهائي. وقال الإعلامي المصري في حديثه الأوّل بعد انتهاء الإجازة المعلن عنها سابقاً، إنّه لن يعود إلى شاشة “أم بي سي مصر” ولا إلى أيّة شاشة أخرى. وقال يوسف: ”صوّرنا الحلقة الأخيرة ونحن نعلم أنها لن تذاع، لأّن البرنامج لن يسمح له بالاستكمال في أي قناة داخل مصر”. وأضاف: “البرنامج لن يتنقل لأي قناة أخري، ولن نعرضه من قناة أوروبية أو أجنبية، لأنه سيتعرض لكثير من الأقاويل، وهذا البرنامج من أغلى البرامج داخل الوطن العربي ولذلك لن يعرض على اليوتيوب فقط”. وأشار في حديثه إلى أنّ “دور البرنامج هو الكوميديا وليس سياسي”، مشيراً إلى أنّ الأجواء المحيطة بالعمل لناحية التحقيقات والبلاغات لم تعد مناخاً مناسباً لإنجاز برنامج كوميدي.
وختم يوسف كلامه بالقول إنّ “وقف البرنامج هو انتصار للبرنامج”، موجّهاً التحيّة لفريق العمل، والتقط بعض الصور التذكارية مع الفريق، رافعاً لافتة النهاية.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *