الرئيسية / ثقافة وفن / سميرة سعيد تهدي أغنية “مازال” للجمهور المغربي
311c2d9a9ca3cf14ee5f7b30373d50e3

سميرة سعيد تهدي أغنية “مازال” للجمهور المغربي

أعلنت الفناة المغربية سميرة سعيد أن أغنية “مازال” التي حصدت مؤخرا العديد من الجوائز العربية والعالمية “إهداء بسيط” إلى جمهورها في المغرب الذي قالت بأنها “مقصرة في حقه بسبب استقرارها في مصر”.
وقالت في استجواب نشرته،اليوم الاثنين، صحيفة “اليوم السابع” المصرية إن استقرارها في مصر نتج عنه “ندرة الفرص في التعرف على ملحنين وموزعين وشعراء مغاربة لتقديم أعنية مغربية، ولكن شاء القدر أن تلتقي مع محسن تيزاف الذي حضر إلى مصر” ونظمت معه ورشة عمل لأغنية “مازال” التي حققت نجاحات متتالية.
وأوضحت الصحيفة أنه بمجرد خروج الأغنية إلى السوق حصدت 4 جوائز،أولها جائزة”أفضل أغنية منفردة”، وجائزة”أفضل مطربة عربية” التي تمنحها (ميدل إيست موزيك هاوارد)،وجائزة”أفضل مطربة عربية” من (الدير جيست)،ثم حازت مؤخرا على جائزة “أفضل أغنية منفردة” من جائزة الموسيقى العالمية(وورد ميوزيك هاوارد).
وبخصوص اختيار المخرج هادي الباجوري لإخراج كليب الأغنية، قالت الفنانة سميرة سعيد إنه سبق لها أن تعاملت مع ” المخرج الشاطر” (المجد في عمله) في كليبات “قويني بيك”، و”ما خلاص”،و”حب ميؤوس منه”، وبالتالي فإن عنصر الثقة متوفر بينهما ،إلى جانب كون المخرج “سمع بالأغنية وأحبها وتحمس لها”.
وفيما يتعلق بظهورها بشكل مختلف في كليب”مازال” لدرجة أن البعض شبهها بالفنانات العالميات مثل ليدي كاكا ،ومادونا وغيرهما، قالت سميرة سعيد إن الأغنية “جديدة في حد ذاتها… ولا يجوز لها أن تظهر بشكل قديم في أغنية جديدة”،واضافت قائلة”كنت أتمنى أن يكون لدينا إمكانياتهم(الفنانات العالميات) في تقديم الكليبات حتى نستطيع تقديم أفضل مما يقدمونه،لكن إمكانياتهم كبيرة جدا … وما قدمته أنا يعد مجهودا فرديا ، وأن يخرج بهذا الشكل فهذا إنجاز كبير”.
وكشفت الفنانة سميرة سعيد النقاب عن كونها تشتغل على 3 أغنيات كي تنتهي من إعداد ألبومها الجديد الذي يضم 14 أغنية، مشيرة إلى أنه بعد مرور 5 سنوات على صدور آخر ألبوماتها، “لا بد أن تعود بجرعة مكثفة لجمهورها”، مبرزة أنها لم تستقر حتى الآن على الاسم الذي سيحمله الألبوم الجديد،كما أنها لم تحسم في الأغنيات التي اختارت أن تصدر من الألبوم على شكل كليبات.