الرئيسية / ثقافة وفن / وائل جسار وسلمى رشيد يهديان جمهور موازين أحدث إصداراتهما الغنائية
d7d7ddfd6a1838223f217ebac92a7576

وائل جسار وسلمى رشيد يهديان جمهور موازين أحدث إصداراتهما الغنائية

 

مشاهد: خاص

 

أطرب المغني اللبناني وائل جسار جمهور منصة النهضة بمجموعة من أشهر أغانيه في حفل عرف عرف حضورا جماهيريا كبيرا قدم اشهر خلاله مجموعة من أغانيه المشهورة. 

وقال جسار مخاطبا الجمهور إنه سعيد بلقاء جمهوره المغربي، مشيرا إلى سعادته بالمشاركة بمهرجان موازين الذي يعد بين أهم المهرجانات بالعالم العربي وأشاد في مناسبات عديدة حلال الحفل بكثافة وحماس الجمهور الذي حج للقائه.

وأهدى جسار أغنية بعنوان “بعدك بتحبو” وقال إنها أحدث أغنية لديه أطلقها قبل اسبوع فقط في الأسواق وهي هدية لمعجبيه بمناسبة مهرجان موازين

وقدم الفنان اللبناني باقة من أغانيه المشهورة باللهجتين اللبنانية والمصرية، أهمها أغنيته “غريبة الناس” و “بتوحشيني” و”موجوع” لاقت تجاوبا كبيرا من الجمهور الذي ردد مع جسار جل أغانيه في انسجام كبير جعل المغني اللبناني يصفه “بأحلى جمهور بالعالم”. 

وشارك كذلك في الحفل الذي أحياه وائل جسار الفنانة المغربية الشابة سلمى رشيد خريجة برنامج المواهب أراب أيدول، واستهلت رشيد حفلها بالأغنية المغربية الوطنية “صوت الحسن ينادي” حاملة العلم الوطني أشعلت بها حماس معجبيها الذي حضر بكثافة في أول ظهور غنائي لها بالمغرب.

وأهدت رشيد بدورها لجمهورها أول أغنية لها بعنوان “إحساس” في أول أداء مباشر للأغنية بعد تسجيلها، امتنانا منها لجمهورها الذي دعمها طيلة مشاركتها في برنامج “أرب ايدول”، وقالت مخاطبة الجمهور إنها سعيدة لملاقاة معجبيها ببلدها المغرب شاكرة إياهم على دعمهم لها طيلة مشاركتها في البرنامج الغنائي. 

وقدمت رشيد بعد ذلك مجموعة من الاغاني الطربية الخالدة لكبار المطربين العربي أهمها “ألف ليلة وليلة” لسيدة الطرب العربي أم كلثوم و”مستنياك” للفنانة عزيزة جلال وهي الاغاني التي تميزت بها خلال مشاركتها في برنامج المواهب وحثها الجمهور على آداه هذا النوع من الاغاني نظرا لبراعتها في غناءها.