الرئيسية / ثقافة وفن / المغربية نجاة الرجوي تتأهل إلى نصف نهائيات “أحلى صوت”
المطربة المغربية نجاة رجوي
المطربة المغربية نجاة رجوي

المغربية نجاة الرجوي تتأهل إلى نصف نهائيات “أحلى صوت”

بثقة شديدة بالنفس، وبوقفة فنية أمام الميكروفون تشبه طريقة المطربات الكبيرات، أنشدت الفنانة المغربية، نجاة رجوي أغنية ” ليالي الأنس في فيينا” للمطربة اسمهان، ضمن حلقة جديدة من برنامج ” أحلى صوت”، مساء اليوم السبت.

رجوي1

كاظم الساهر، الذي تنتمي رجوي إلى فريقه، سارع كالعادة إلى الإشادة بمقدرتها الصوتية على الأداء، مذكرا بأن هذه الأغنية من النوع الصعب، ورغم ذلك تألقت في تقديمها بمنتهى الروعة.

للمزيد:الساهر يفضل المغربية نجاة رجوي على الجزائري ناصر عطاوي في “أحلى صوت”

والنتيجة، كما أعلن عنها، هي تأهل رجوي إلى نصف نصف نهائيات برنامج “أحلى صوت”، بعد فوزها بأعلى نسبة تصويت من الجمهور، وبذلك فهي تخطو اليوم وأكثر من أي وقت مضى، خطوة أوسع نحو تحقيق حلمها بالفوز باللقب.

إقرأ أيضا:المغربية نجاة الرجوي تتأهل في “أحلى صوت” بفضل أغنية وردة الجزائرية

وقد كانت اليوم رجوي في قمة حماسها، وهي تغني، بكل إحساس، فيما شوهد، وسط الحضور، ابنها غالي، الذي دأبت على القول إنه هو مشجعها الأول، الذي دفعها إلى المشاركة في البرنامج.

وقبل ذلك، غنت لطفلها ” سنة حلوة ياجميل”، بمناسبة عيد ميلاده،احتفاء بالذكرى، ووجهت التحية لإدارة قناة” إم بي سي”، التي استجابت لطلبها بإحضاره.

لجنة-التحكيموكان من اللافت للانتباه الليلة، أن أعضاء لجنة التحكيم،  صابر الرباعي، وعاصي الحلاني، وشيرين، وكاظم الساهر، تناوبوا على أخذ الكلمة، معبرين من خلالها عن غضبهم من الهجمة التي يتعرض لها الإسلام، من طرف البعض، بدعوى ارتباطه بالعنف والإرهاب، في حين أنه بالعكس من ذلك، دين للمحبة والتسامح والتفاهم والتعايش والسلام.