أخيرا.. كيم كاردشيان وكاني يرتبطان في قلعة تاريخية في إيطاليا

آمال الزاكي
ثقافة وفن
آمال الزاكي25 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أخيرا.. كيم كاردشيان وكاني يرتبطان في قلعة تاريخية في إيطاليا
b4c198d9d184bf1e54db9cda1a27ac0f - مشاهد 24

عقدت نجمة تليفزيون الواقع، الفنانة كيم كاردشيان، قرانها على من مغني الراب، كاني ويست، بقلعة “بيلفيدير” في مدينة فلورنسا الإيطالية

و قام الزوجان باستئجار قلعة بيلفيدير التاريخية و التي تعود للقرن السادس عشر، بقيمة تزيد عن 400 ألف دولار في اليوم الواحد، و ذلك لإحياء حفل زفافهما الأسطوري، و الذي حضره مجموعة من النجوم من بينهم مخرج فيلم 12 عاما من العبودية ستيف ماكوين، و جادين سميت، و غيرهم .

و أحيا الزوجان عددا من الحفلات في مدينة الأنوار باريس، كما و قد قضيا ليلة الجمعة في قصر فرساي قبل التوجه بطائرة خاصة إلى أيطاليا.

و من الرتقب أن يعود هذا الزفاف الأسطوري على الزوجين بمبلغ يقدر بحوالي 21 مليون دولار بفضل الرعاة والصور الحصرية التي التقطت للزوجين خلال المراسيم.

وتعد هذه المرة الثالثة التي تتزوج فيها كاردشيان، حيث سبق لها ن تزوجت من الموسيقار دامون توماس، بين عامي 2000 و2003، ثم تزوجت لمدة 72 يوما من لاعب كرة السلة كريس هامفريس سنة 2011، لتقدم لخطبتها ويست، في أكتوبر الماضي في يوم ميلادها الـ 33، و ذلك في ملعب للبيسبول في سان فرانسيسكو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق