الرئيسية / ثقافة وفن / الساهر يفضل المغربية نجاة رجوي على الجزائري ناصر عطاوي في “أحلى صوت”
نجاة رجوي

الساهر يفضل المغربية نجاة رجوي على الجزائري ناصر عطاوي في “أحلى صوت”

في أولى حلقات البث المباشر لبرنامج ” أحلى صوت”، فضل كاظم الساهر، عضو لجنة التحكيم، المطربة المغربية نجاة رجوي على الفنان الجزائري ناصر عطاوي، لاستكمال المشوار معه ضمن فريقه.

لجنة التحكيم

وكان لابد من اختيار أحدهما، وفق قواعد البرنامج، رغم أنهما، وبشهادة جميع أعضاء لجنة التحكيم،  ” كانوا حلوين”، و”ملتزمين بحضور البروفات”، و”أعطوا كل ما في قلبهم”.

كاظم وصف رجوي، التي أدت  إحدى أغنيات المطربة السورية ميادة الحناوي، ب”المشاكسة”، و” المطربة المحترفة”، لكونها لاتكتفي بأداء الأغنية كما هي بل تضيف إليها لمسات من إحساسها.

للمزيد:المغربية نجاة الرجوي تتأهل في “أحلى صوت” بفضل أغنية وردة الجزائرية

مع كاظم الساهر

كذلك حرصت شيرين على دعم اختيار الساهر لرجوي، التي تقف على الخشبة بكل ثقة في النفس، مستندة على تجربتها الفنية، ومستحضرة دائما تشجيع ابنها لها على المشاركة في هذا البرنامج، في انتظار التتويج، إذا ساعدها الحظ.

ناصر عطاويأما عطاوي، فقد أبدع أيضا في تقديم أغنية ” نجمة قطبية” للمطرب الجزائري المشهور  رابح درياسة، وكان بارعا في ” الموال”، و”واثق الخطى”، حسب تعبير صابر الرباعي، الفنان التونسي.

وتقبل عطاوي إقصاءه بسعة صدر وروح رياضية، قبل أن يكتشف  أنه لن يخرج خالي الوفاض نهائيا من هذا السباق الفني، حيث وعده الساهر، بإشراكه معه في الغناء مستقبلا، وهو الأمر الذي جعل الدهشة ترتسم على أساريره، وكأنه غير مصدق لما يسمعه، نظرا لوقع المفاجأة على نفسه.